علمت النصر أن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، استدعت صانع الألعاب مراد مغني الذي كان متواجدا بفرنسا، حيث اتصل به طبيب الفريق طالبا منه العودة السريعة إلى قسنطينة.   و يرغب المدير العام الجديد للشركة الرياضية الفصل في مستقبل مغني مع الشباب، خاصة و أنه غير راض عليه بسبب كثرة الإصابات، و سيحاول المسيرون إخضاعه للفحوصات المعمقة، وفي حال أكدت عدم تعافيه سيتم فسخ عقده.
قضية مغني أصبحت تصنع الحدث في بيت السنافر، بالنظر إلى رغبة المسيرين في تحديد مستقبله في أقرب وقت ممكن، و يفكر المدير العام الجديد عبد الوهاب سويسي في تسريحه خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة إذا ما تأكدت استحالة عودته إلى أجواء المنافسة، بالنظر إلى تجدد إصاباته في كل مرة، و حسب ما علمته النصر، سيشرع سويسي في استشارة المدرب الإسباني فيكاريو بخصوص بقائه من عدمه.
و يود رئيس السنافر الفصل في قضية مغني في أسرع وقت ممكن، خاصة و أن الإدارة غير مستعدة للإبقاء عليه، بالنظر إلى أن الإدارة ملزمة على دفع أجرة قدرها 290 مليون سنتيم للاعب خلال كل شهر.
وفي السياق ذاته تسير إدارة الشباب إلى فسخ عقد المدافع بن براهم، سيما و أن اللاعب لم يقدم ما كان منتظرا منه، حيث أكدت مصادرنا بأن الإدارة قررت أمس استدعاء وكيل أعماله من أجل تباحث إمكانية فسخ العقد معه بالتراضي.
فيكاريو يحدد قائمة المناصب الواجب تدعيمها
علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن المدرب فيكاريو شرع في التفكير في الميركاتو الشتوي، من خلال ضبط قائمة الاستقدامات و المناصب الواجب تدعيمها، حيث أكدت مصادرنا بأن التقني الاسباني يريد مدافعا أيمن لتدعيم بحري، ومدافعا أيسر في حال رحيل بن براهم، و كذا وسط ميدان استرجاعي و صانع ألعاب، إضافة إلى مهاجم قناص أهداف.
وستجتمع الإدارة مع المدرب فيكاريو لمناقشة قضية تربص الميركاتو الشتوي، حيث ترغب في وضع المجموعة في أحسن الظروف من أجل إعادة ترتيب الأوراق، مع العلم أن المدرب كان يريد التربص بإسبانيا، لكن ضيق الوقت حال دون ذلك، خاصة و أن ملف التأشيرة معقد نوعا ما   ويستغرق وقتا طويلا، كما أن مرحلة الذهاب ستنتهي أواخر شهر ديسمبر المقبل، ما جعل الإدارة تفكر في برمجة تربص بتونس أو داخل أرض الوطن، و كل ذلك سيحدد خلال الاجتماع المرتقب خلال اليومين المقبلين.
و في سياق منفصل عبر المدرب فيكاريو عن سعادته الكبيرة بالتأهل في منافسة الكأس أمام لازمو، حيث قال في تصريح للنصر: «التأهل أمام لازمو جاء في وقته رغم صعوبته، بالنظر إلى الضغط الكبير الذي عاشه اللاعبون بعد توالي النتائج السلبية، و هو ما سيجعلنا نحضر في أفضل الظروف للمباريات المقبلة، خاصة و أنه تنتظرنا عدة محطات مهمة بداية من المباراة أمام شباب باتنة، و نطلب من الأنصار الصبر علينا فقط،  و نعدهم بتحسين المستوى، خاصة و أننا نعمل بكل جدية في التدريبات».
تأهل الأواسط وإقصاء الأصاغر في الكأس
على صعيد آخر تأهل أمس أواسط الشباب إلى الدور المقبل لمنافسة الكأس على حساب فريق جمعية عين مليلة بضربات الترجيح بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، حيث وقع هدف السنافر بطال، مع العلم أن اللاعبين كادوا أن لا يلحقوا بالمباراة بسبب سوء التنظيم، أين تنقلت التشكيلة على متن سيارات الأجرة.                           
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى