أقدمت إدارة جمعية عين مليلة بقيادة الرئيس بن صيد، على تكريم المدرب ليامين بوغرارة، نظير النتائج المميزة التي حققها خلال السنوات الأخيرة مع دفاع تاجنانت، الذي قاده من قسم الهواة إلى الرابطة المحترفة الأولى.
و يعود سبب تكريم بوغرارة، لكونه ابن الفريق و المدينة، حيث نظمت الإدارة على شرفه حفلا مصغرا سجل به حضوره، رفقة كافة أسرة جمعية عين مليلة، التي اعترفت بالمجهودات الجبارة ليامين بوغرارة في مسيرته الكروية، انطلاقا من الحارس المتميز الذي تشرف بحمل الألوان الوطنية في عدة مناسبات، إلى المدرب الطموح الذي يشق طريقه نحو النجومية، وعبر المدرب بوغرارة عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم، خاصة و أنه يأتي من فريق القلب على حد تعبيره، معربا عن أمله في مواصلة التألق، على أمل أن يتشرف بتدريب جمعية عين مليلة في الرابطة المحترفة الأولى.
في سياق آخر علمت النصر من مصادرها الخاصة، أن الطاقم الفني لتشكيلة «الدياربيتي» حدد قائمة المسرحين، إلا أنه يرفض الكشف عنها في الوقت الحالي، حتى يتفادى التشويش على المجموعة التي تنتظرها عديد الاستحقاقات المهمة.       و استنادا لذات المصادر، فإن لاعب الوسط حمزة دمان سيكون بنسبة كبيرة أول المغادرين خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، بالنظر إلى عدم اقتناع المدرب ليامين بوغرارة بمردوده لحد الآن، حيث تحول إلى لاعب خارج الحسابات بشكل مستمر، على عكس مستواه الموسم الماضي، أين ساعد الفريق في عدة مباريات.
ولن يكون دمان الوحيد ضمن قائمة المسرحين، كون بوغرارة طالب بمغادرة عناصر أخرى، غير أن الكشف عن اسمائها مؤجل إلى موعد لاحق.
و يمني مدرب الدفاع النفس في انتداب لاعبين جدد قادرين على تقديم الإضافة،  ويصر على تدعيم مناصب معينة، على غرار قلب الهجوم.
 من جهة أخرى استأنفت عشية أمس الأول تشكيلة «الدياربيتي» التحضيرات تحسبا لموعد النصرية، حيث عرفت الحصة اندماج متوسط الميدان فؤاد حداد، الذي شفي من الإصابة التي أبعدته عن الميادين لأزيد من 10 أيام، كما عرفت الحصة عودة الحارس جوناتان الغائب عن مباراة الكأس أمام أهلي البرج.  
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى