بوالعينين و بجاوي يكتشفان بأنهما غير مؤمّنين مع لايسكا
تتواصل المهازل داخل بيت جمعية الخروب، بعد أن اكتشف الثنائي فوزي بو العينين و محمد النور بجاوي بأنهما غير مؤمّنين من طرف إدارة الفريق، مثلما تؤكده الوثيقتين اللتين تحصلت النصر على نسخة منهما من طرف وكيل أعمالهما، الأخير الذي تنقل برفقتهما إلى مقر الضمان الاجتماعي للحصول على وثائق الإثبات.
و تأتي هذه الحادثة لتشخص الوضعية التي آلت إليها لايسكا.
يحدث هذا في الوقت الذي باشر فيه المدرب نشمة عمله مع جمعية الخروب، من خلال إشرافه عشية أمس الأول على الحصة التدريبية التي عرفت غياب الثنائي بوالعينين و الحارس عيساني بداعي الإصابة.
و حسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن نشمة استأنف عمله دون التوقيع على العقد الذي سيربطه بجمعية الخروب، بالنظر إلى رفض القائمين على الشركة التوقيع له من جهة، و عدم فسخ الثنائي بلشطر        و رجيمي لعقديهما مع الفريق من جهة أخرى، حيث لا يحق لجمعية الخروب تأهيل المدرب نشمة إلا بعد إيداع وثيقة فسخ العقد على مستوى الرابطة، و لكن بلشطر و رجيمي لم يتحصلا على مستحقاتهما العالقة بعد، وهو ما قد يجعل تواجد المدرب الجديد نشمة على مقاعد البدلاء في المباراة المقبلة للبطولة الوطنية أمام نادي بارادو صعب المنال.
على صعيد آخر يواصل أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي جمع التوقيعات، و هذا تحسبا لعقد جمعية عامة استثنائية، بغرض سحب الثقة من الرئيس الحالي فيصل طلحي.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى