مواطنون يفشلون محاولة اختطاف  تلميذة بالمسيلة
أحبط سكان حي الكوش بمدينة المسيلة نهاية الأسبوع محاولة اختطاف طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، قام بها شيخ في العقد السادس من العمر بعد استدراج الطفلة إلى بيته قبل أن يتفطن له الجيران الذين هبوا لإنقاذ الضحية.
و قد ساهم الحس المدني لبعض العمال الذين شاهدوا المشتبه فيه يقوم باستدراج الطفلة إلى منزله الكائن بحي الكوش الشعبي في تخلصيها من قبضته بعد محاصرة المسكن، قبل أن يلوذ الخاطف بالفرار ويختفي عن الأنظار. ليقوم بعدها والد الضحية بتقديم شكوى لمصالح الأمن، حيث باشرت الشرطة عملية بحث عن الفاعل، الذي فر إلى مدينة برج بوعريريج و هناك تمكنت عناصر الشرطة القضائية من توقيفه ليلا بعد تمديد الاختصاص إلى هناك.
وقد علمنا من مصادرنا أن الفاعل (ج. ي) 60 سنة لديه سوابق عديدة في التحرش بالأطفال بمدينة البرج، و هو ما جعله يغير مكان إقامته و ينتقل إلى المسيلة منذ فترة قصيرة للإقامة بحي الكوش وسط المدينة.  
المشتبه به تم تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة المسيلة الذي أمر بإيداعه مؤسسة إعادة التربية بالمسيلة بتهمة اختطاف قاصر.           
فارس قريشي

قتيلان و جريحان في حادثي مرور
قتل شخصان نهاية الأسبوع على طرقات ولاية المسيلة إثر تسجيل حادثي مرور أديا إلى وفاة شخصين و إصابة اثنين آخرين بجروح بكل من بلديتي عين الحجل و حمام الضلعة.الحادث الأول وقع في حدود السابعة والنصف مساء على مستوى الطريق الوطني 60 بالمكان المسمى الذكارة ببلدية حمام الضلعة إثر انحراف سيارة أسفر عن وفاة شاب يبلغ من العمر 40 سنة وجرح اثنين أعمارهما بين 24 و30 سنة.
و ببلدية عين الحجل على الطريق الوطني 08 بمنطقة ضاية رافع تسبب اصطدام بين شاحنة بدون مقطورة وسيارة في هلاك شخص يبلغ من العمر 40 سنة، تم نقله من طرف الحماية المدنية إلى عيادة عين الحجل، إلا انه فارق الحياة قبل وصوله إليها.                    
فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى