بلعطوي يؤكد أن مباراة السنافر ستكون للاحتفال في حالة الفوز بتاجنانت
 استقبل والي وهران مساء أمس بمكتبه رئيس مولودية وهران وأعضاء مكتبه المسير، أين قام بتجديد مساندته و دعمه للفريق، جاء هذا بعد أقل من أربعة أيام عن الزيارة التي قادته صبيحة السبت الماضي لمقر مبيت الفريق، أين قام بتحفيز اللاعبين و مطالبتهم بالفوز على الساورة.
من جهة أخرى، رفض المدرب عمر بلعطوي استباق الأحداث و الحديث عن مباراة الكأس أمام جمعية الشلف، و التي اكتفى بالقول أنها صعبة لكلا الطرفين، مفضلا الحديث عنها في وقتها، و اعتبر بلعطوي أن الأهم في الوقت الحالي هو التحضير الجيد لمباراة السبت المقبل التي تنتظر الفريق في تاجنانت، و محاولة العودة بأفضل نتيجة إيجابية تسمح للمولودية بالبقاء في ريادة الترتيب، و أضاف أنه في حالة الفوز على الدفاع فإن مباراة الجولة الأخيرة أمام السنافر بملعب زبانة ستكون للاحتفال باللقب الشتوي مع الأنصار.
على صعيد آخر، اختار أنصار المولودية الحارس عبد الرؤوف ناتاش كأحسن لاعب لشهر نوفمبر، و قامت مجموعة «أولاد الباهية» بتكريمه على هامش حصة الاستئناف، التي جرت عصر أول أمس بملعب الشهيد زبانة، و التي شرع أشبال بلعطوي من خلالها في التحضير لمواجهة تاجنانت.
و بخصوص ميركاتو الشتاء، بات مهاجما شبيبة القبائل و مولودية العاصمة بن قابلية و عواج قريبين جدا من الانضمام لصفوف الحمراوة، بعد تأكد مغادرتهما لفريقيهما، لاسيما وأنهما اتفقا على أهم التفاصيل مع الرئيس بابا.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى