نفى وسط الميدان الهجومي الدولي، و قائد نادي أندرلخت البلجيكي سفيان هني، أن تكون لديه مشاكل مع الناخب الوطني الحالي جورج ليكنس، على خلفية عدم إدراج اسمه في بادئ الأمر ضمن القائمة المعنية بالتربص التحضيري، الذي ينطلق بتاريخ الثاني من شهر جانفي المقبل.
وقال هني في ذات السياق، بأن عدم استدعائه في بادئ الأمر ضمن القائمة الموسعة، يعود إلى الخطأ الإداري الذي ارتكبته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، التي نسيت إرسال الدعوة له، رغم تواجده ضمن مخططات مدرب الخضر.
و أضاف هني بأنه فخور بحمل ألوان المنتخب الوطني، الذي اختار الدفاع عن ألوانه عن قناعة.
و في هذا الخصوص استطرد هني: «لا توجد أي مشاكل بيني و بين الناخب الوطني جورج ليكنس، و عدم إدراج اسمي في بادئ الأمر، ضمن القائمة المعنية بالمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يعود إلى الخطأ البسيط الذي ارتكب على مستوى الفيدرالية الجزائري لكرة القدم «فاف»، التي نسيت إدراج اسمي ضمن القائمة التي تم وضعها في الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم. أنا فخور لكوني جزائري، و سأسعى جاهدا من أجل تشريف الألوان الوطنية، من خلال تقديم عروض مميزة عند الاستنجاد بخدماتي. أنا في انتظار فرصتي، و سيكون أمرا رائعا أن يتم اختياري ضمن القائمة النهائية المعنية بالسفر إلى الغابون من أجل المشاركة في نهائيات «الكان».                         
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى