لاصام ستحقق هدفها تدريجيا بعد تقليص الفارق
كشف مدرب فريق جمعية عين مليلة تهامي صحراوي، بأن نجاح فريقه في تقليص الفارق عن المتصدر اتحاد عنابة، سيحفز الجمعية على تحقيق هدفها تدريجيا، و ذلك من خلال تسييرها للجولات المتبقية بعناية.
مدرب تشكيلة أبناء قريون بين بأن الطاقم الفني و اللاعبين، و قبل انطلاق مرحلة العودة لبطولة وطني الهواة، عقدوا اجتماعا مع الطاقم الإداري، أين تم التأكيد على ضرورة العمل على تقليص الفارق، و التوجه أكثر فأكثر نحو مقدمة الترتيب، معتبرا بأن الفوز الذي تحقق أمام اتحاد عين البيضاء لم يكن سهلا، كون لاعبي تشكيلة الحراكته لعبوا من دون ضغط   وأبدعوا، على عكس لاعبي الجمعية الذين أدوا مقابلة تحت الضغط، و مع ذلك نجحوا في توقيع الهدف الوحيد، مع ارتكابهم بعض الهفوات.
و اعتبر ذات المدرب بأن الفوز على الجار اتحاد عين البيضاء، سيفتح الطريق أمام تشكيلة «لاصام» نحو مستقبل أفضل، مؤكدا بأنه سيعمل على تسيير بقية الجولات مقابلة بمقابلة، مشيرا إلى أن الأنصار هم الذين ساهموا في تحقيق الفوز.
من جهته اعتبر رئيس الفريق شداد التهامي، بأن الفوز جاء بعد مقابلة صعبة أمام اتحاد عين البيضاء، مشيرا إلى أن البطولة لا تزال طويلة، و سيعمل فريقه على تسييرها جولة بجولة.    أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى