مركب 24 فبراير، جو مشمس، أرضية صالحة، جمهور متوسط، تنظيم جيد، تحكيم للثلاثي: بوقواسة وبونوة وحملاوي.
الإنذارات: بونوة- بوقلمونة وشريفي (الاتحاد)
الهدفان: بوقلمونة (د:11 و 35) للاتحاد
ا.بلعباس: غول، يغني، شريفي، خالي، بشيري (بن عبد الرحمن)، سيدهم، بالغ (شتال)، زواري، بوقلمونة، بونوة (حرباش)، ثابتي.
المدرب: شريف الوزاني
ش.باتنة: معزوزي، بن حوة، بابوش، جربو، بيطام، داود (براهمية)، بهلول (رومادي)، عمراني (ضيف)، مصفار، سالمي، بن منصور.
المدرب: علي مشيش
عاد شباب باتنة إلى نقطة الصفر، وانهزم عشية أمس في بلعباس أمام المكرة بثنائية نظيفة، ليؤكد بذلك أنه أضعف فريق خارج الديار هذا الموسم، بعد تسجيله انهزامه الثامن.
وقد بادر أصحاب الأرض إلى شن عدة حملات هجومية منذ البداية، تمكنوا على إثرها من افتتاح مجال التهديف عند الدقيقة 11، إثر هجمة سريعة ومباغتة انتهت بفتحة مدققة في العمق من بالغ، استقبلها بوقلمونة برأسية محكمة سكنت شباك الحارس معزوزي.
وضيع بالغ فرصة توقيع الثاني (د:13)، رغم تواجده وجها لوجه مع الحارس الباتني الذي تصدى لكرته.
رد الزوار جاء في الدقيقة 25، عن طريق ركنية وجدت في داود الاستقبال، لكن قذفة الأخير اصطدمت بالدفاع، بعدها بحوالي 10 دقائق، تمكن أصحاب الأرض من مضاعفة النتيجة بواسطة نفس اللاعب بوقلمونة، الذي استغل انفراده بالحارس وأسكن الكرة بقوة عمق شباكه، ليرد الشباب (د:37)  بقذفة قوية من بن حوة، لكن كرته مرت جانبية بقليل عن مرمى غول.
وعرفت المرحلة الثانية تراجعا في وتيرة اللعب من الجانبين، مع محاولة الزوار الخروج من قوقعتهم، في حين اعتمد المحليون على الهجمات المرتدة السريعة، والتي كان بعضها خطيرا، على غرار قذفة ثابتي (د:58) والتي صدها معزوزي، ثم (د:64) بعد تمريرة في العمق من بالغ ناحية بوقلمونة، الذي انفرد مرة أخرى بالحارس معزوزي، لكن قذفته مرت جانبية.
ولم تحمل بقية الدقائق أي جديد لتنتهي المواجهة بفوز المكرة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى