تمكنت عناصر الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية ميلة نهاية الشهر الفارط من تفكيك جمعية أشرار مختصة في سرقة المركبات و توقيف 06 أشخاص.
وتعود تفاصيل القضية حسب بيان مصالح الأمن إلى شهر جانفي المنقضي ، حيث  تقدم شخص إلى الفرقة بعد تعرض سيارة استأجرها من وكالة لكراء السيارات للسرقة بحي سيد الصغير في ميلة، ومع التحقيق في القضية و تكثيف الأبحاث و التحريات ، تم التوصل إلى تحديد هوية أحد المشتبه فيهم البالغ من العمر 30 سنة  و الذي تورط في قضية سرقة أخرى بمدينة وادي النجاء.
وبعد القيام بالإجراءات القانونية المعمول بها تم تفيش مسكن المشتبه فيه، حيث تم  استرجاع جميع الوثائق الخاصة بتلك المركبة المسروقة.
ومع الأبحاث المكثفة تم توقيف المشتبه فيه الذي اعترف للمحققين بارتكابه عدة سرقات و من بينها السيارة محل الكراء، ومكنهم من التوصل إلى تحديد هوية شركائه وتوقيفهم تباعا وإخضاعهم للتحقيق  الذي  أفضى إلى توقيف باقي أفراد الشبكة الستة الذين تتراوح أعمارهم بين 28 و34 سنة، لتورطهم في سرقة المركبات و بيعها بولاية مجاورة،  مع استرجاع قطع غيار، لواحق سيارات، مفاتيح مصطنعة و بعض وثائق المركبات.
وذكر البيان أنه تم إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيهم، قدموا من خلاله أمام نيابة محكمة ميلة التي أمرت بوضع 05 أشخاص رهن الحبس المؤقت، فيما وضع أحدهم تحت الرقابة القضائية.
ابن الشيخ الحسين.م

نقل جثة مقطعة إلى أشلاء  من الطريق السيار  
نقلت مصالح الحماية المدنية ليلة أول أمس جثة من جنس ذكر من الطريق السيار شرق- غرب عند النقطة الكيلومترية 117 ببلدية تاجنانت؛ وجدت مقطعة إلى أشلاء، وذكر بيان ذات المصالح إلى أن تقطع الجثة راجع لزحف السيارات عليها، حيث أن الحادث وقع ليلا في حدود الساعة   21 سا و 10 د، أين تدخل مركز إسعاف الطرقات بتاجنانت لأجل نقل  الضحية (أ/أ) البالغ من  العمر 64 سنة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى شلغوم العيد.
ابن الشيخ الحسين.م

الرجوع إلى الأعلى