يأمل رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر الإسراع في تسريح الإعانة المالية التي خصصتها البلدية للفريق، و المقدرة بـ 1.6 مليار سنتيم، في ظل الاحتياجات الملحة لمجابهة بقية مشوار البطولة، معتبرا الرهانات المنتظرة تستوجب توفير المزيد من الأموال، فضلا عن تجنيد كل الفعاليات.
بن ناصر و في تصريح للنصر، ثمن المنحى التصاعدي لفريقه، موضحا بأن التواجد فوق البوديوم على بعد ثلاث خطوات من ثنائي الريادة اتحاد عنابة وجمعية عين مليلة، من شأنه أن يبعث روح التنافس في نفوس اللاعبين، ويحفز على التضحية ومضاعفة الجهود، مع تحين فرصة خطف الريادة، وهو الطموح الذي يسعى برأيه النجم لبلوغه: «نطمح لاعتلاء الريادة، خاصة وأننا أصبحنا على بعد ثلاث خطوات من كرسي الزعامة، ولا أبالغ إن قلت بأننا نسير البطولة مقابلة بمقابلة، ونحن في الطريق الصحيح ما دام الفريق لم يتجرع مرارة الهزيمة في 13 مواجهة».
من جهة أخرى كشف محدثنا بأن الإدارة قامت بتسوية منحة التعادل أمام اتحاد عنابة، في انتظار صرف علاوة الفوز المسجل أول أمس على حساب اتحاد الشاوية مطلع الأسبوع القادم، مشيرا إلى أن الإدارة ماضية في توفير كافة شروط النجاح، ولو أن مساهمة كل الأطراف باتت تفرض نفسها: «نحن اليوم أمام منعرجات خطيرة بداية من لقاء الجمعة القادم في تقرت، وأرى بأننا نملك القدرة على مزاحمة الطموحين وخلط أوراق المقدمة، حتى وإن بات سلطان المال يشكل الهاجس الأكبر للمكتب المسير».
  هذا وحذر بن ناصر تداعيات نقص السيولة المالية، الأمر الذي يتطلب- كما قال- تدخل الجهات الوصية لإنعاش خزينة النادي وتسريح إعانة البلدية: «الفريق بات بحاجة إلى التفاف كل الأطراف. أنا على يقين من أن الأنصار فهموا فحوى الرسالة، وهو ما جسده حضورهم الجماعي في مقابلة الشاوية».          م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى