أكد رئيس وفاق المسيلة أحمد زيد الخبر، بأن الفوز الأخير في جيجل على حساب النمرة فتح شهية اللاعبين، وجعل الإدارة ترفع سقف الطموحات، من خلال المراهنة على الصعود رغم إدراكه بصعوبة المهمة، في ظل تعدد الفرق المتنافسة على لقب المجموعة الوسطى.
زيد الخير قال للنصر بأن فريقه له إمكانيات مزاحمة ثنائي المقدمة رائد القبة واتحاد يني دوالة، مبرزا حرص الإدارة على توفير شروط النجاح، رغم الأزمة المالية الخانقة التي باتت تشكل الهاجس الأكبر للطاقم المسير: «أعتقد بأن الفريق بلغ نقطة اللارجوع، وهو بصدد الزحف نحو الواجهة، إلى درجة أننا أصبحنا على بعد 3 نقاط عن كرسي الريادة».  ولم يتوان رئيس الوفاق في إبداء بعض المخاوف من انعكاسات الضائقة المالية: «صراحة صرت أخشى كثيرا على مستقبل الفريق، في ظل غياب مصادر التمويل، ما يستوجب التدخل الحازم للجهات الوصية، لتوفير المساعدات الضرورية، سيما وأن أبناء الوفاق لا يرغبون في تضييع فرصة مواكبة الصراع، والتطلع لخطف ورقة الصعود».
من جهة أخرى أشاد زيد الخير بالأجواء التفاؤلية السائدة، وروح التحدي للاعبين رغم عدم تلقيهم مستحقاتهم المالية، مشيرا إلى أن حصيلة الفريق تعد إيجابية، بالنظر لنقص الإمكانيات وغياب التحفيز اللازم، ما يتطلب حسبه العمل على مواصلة المشوار بنفس العزيمة والإصرار، لبلوغ المبتغى المتمثل في الظفر باللقب.
من جانبه أبدى المدرب عيدر حميمد قلقه إزاء لعنة الإصابات التي ظلت تلاحق التشكيلة، مؤكدا للنصر أن الوفاق يملك مجموعة متجانسة، زادها الوحيد الإدارة وحب التألق، منها الحارس دالي والثنائي القدير لزرق وياسر، الذي وقع ثنائية الفوز على النمرة الجيجلية، معتبرا مستوى البطولة متوسطا.
هذا ووعد حميمد بمضاعفة الجهود واستغلال كل الطاقات لتخطي جميع العقبات، مع ضرورة الإيمان بقدرات الفريق في ظل الرهانات المطروحة.                       م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى