الفوز على السلاحف لاستعادة نغمة الانتصارات
أكد مدرب فريق إتحاد بسكرة منير زغدود أمس، بأن فريقه مطالب بالتدارك أمام شباب عين فكرون، بعد هزيمة الجولة الماضية التي كانت غير متوقعة، بالنظر إلى كونها جاءت في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، الذي لم نحقق فيه- كما أضاف- ما كنا نتمناه.
و صرح زغدود في اتصال مع النصر، بأن عناصره سترمي بكل ثقلها لتحقيق نتيجة إيجابية لاستعادة نشوة الفوز، وبالمرة طي صفحة ذلك الإخفاق بسرعة من أجل التركيز على باقي اللقاءات.
وقال مدرب خضراء الزيبان: «ليس لنا خيار آخر سوى تحقيق الفوز بالأداء والنتيجة، لمواصلة التواجد ضمن كوكبة الصدارة».
وتحسبا لهذه المواجهة الهامة، ركز مدرب خضراء الزيبان طيلة الأسبوع على اللعب الهجومي وتصحيح الأخطاء، من خلال إخضاع بعض عناصر القاطرة الأمامية لتمارين خاصة حتى تكون أكثر فعالية لصنع الفارق.
ونفى زغدود الذي بدا مرتاحا من تحسن أداء لاعبيه في الجولات الأخيرة، وجود ضغط على رفقاء جعبوط من قبل الطاقم الفني، من شأنه التأثير بشكل سلبي عليهم، بعد مطالبة الأنصار بضمان البقاء وتحقيق أفضل النتائج.
ورغم  رفضه الحديث عن الصعود كالعادة إلى حظيرة الوطني الأول، إلا أنه قال بأنه يرحب به في حالة تحقيقه، مشيرا إلى أن التحضير لهذا اللقاء جرى في ظروف عادية، وسط تفاؤل كبير للاعبين، الذين يعون- كما أكد على ذلك-، حجم المسؤولية الثقيلة الملقاة على عاتقهم، مشيرا إلى أنهم تحدوهم إرادة كبيرة لتخطي عقبة الفريق الضيف شباب عين فكرون.
وعن اللاعبين غير المعنيين بمقابلة الغد، أوضح زغدود بأن غياب اللاعب عبد النوري سيتواصل بداعي الإصابة، إلى جانب بن شعيرة، وما عدا هذا الثنائي، فإن كل اللاعبين سيكونون حاضرين، بعد عودة اللاعب علاتي الغائب عن المقابلة الأخيرة بداعي المرض، ويحتمل أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية، باعتباره ركيزة أساسية في الفريق.
وأضاف المدرب البسكري بأن فريقه سيكون أمام فرصة للاستدراك، في مباراة لا يملك فيها البساكرة الحق في التعثر، لتواجدهم فوق «البوديوم»، ولو أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق جريح، تجرع مرارة الهزيمة في الجولة الماضية داخل قواعده، ما سيجعل المباراة تكتسي طابع الإثارة والندية.
         ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى