أماط حارس شباب قسنطينة سي محمد سيدريك اللثام عن قضية تعرضه لاعتداء من طرف حارس اتحاد الجزائر محمد لمين زماموش، مؤكدا بأنها لا أساس لها من الصحة.كما كشف في تصريحه للنصر بأن العلاقة بينه و بين «زيما» أكثر من رائعة، بدليل أنه تحدث معه هاتفيا بعد المباراة: «أريد أن أؤكد لكم بأن زماموش لم يعتد علي، واستغربت تداول بعض الأخبار عن تعرضي لاعتداء من طرف «زيما». أؤكد لكم بأن كل هذا لا أساس له من الصحة، وكل ما في الأمر، أنه وبعد نهاية المباراة توجهت إلى زماموش بحكم العلاقة التي تربطنا، من أجل الحديث معه. زماموش رياضي خلوق ويتميز بالروح الانتصارية، هو من النوع الذي لا يتقبل الخسارة، فوجدته يتحدث مع أحد ملتقطي الكرات، ويحاول تقديم بعض النصائح له، ولكنه كان في وضعية صعبة متأثرا بالخسارة، وهو أمر عادي بالنسبة للاعب فريقه انهزم في مباراة مهمة، فحاول الإمساك بي، لكن بعض الأشخاص وضعوا هذه الصورة، التي انتهت بعد ذلك بحضن بيننا».
وأضاف سيدريك: «زماموش من بين اللاعبين المتخلقين الذين لعبت إلى جانبهم، هو حارس مرمى ممتاز وتربطني به علاقة رائعة، ونحتفظ بعدة ذكريات جميلة مع المنتخب الوطني. لا يمكن لبعض الدخلاء أن يفسدوا كل هذا، بل الأكثر من ذلك لن يستطيعوا، لأن «زيما» يعرفني واعرفه جيدا، وأطلب من هؤلاء الأشخاص الذهاب إلى مستنقع آخر».
كما دافع سيدريك بقوة على زماموش، حيث قال: «سمعت بعض الأخبار حول إمكانية معاقبة زماموش بسبب بعض الصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. صراحة لقد استغربت هذا الأمر، وعليه أؤكد مجددا بأن زماموش لم يعتد علي، ولا يمكن معاقبته على فعل لم يرتكبه».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى