إهمال وتسيب داخل تشكيلة الكاب و مشيش يهدد بالرحيل
هدد مدرب شباب باتنة علي مشيش برمي المنشفة والاستقالة من منصبه، في حال عدم تحرك الإدارة لتكريس الانضباط، و وضع حد لما وصفه بالتسيب الذي بات يلازم الفريق، موضحا في تصريح خص به النصر، بأنه يرفض العمل وسط الفوضى و غياب الصرامة والجدية: «شخصيا بدأت أشعر بوجود حالة من التراخي وسط اللاعبين، الذين صاروا يغيبون عن التدريبات بشكل جماعي، دون ترخيص و في غياب أي ردع، و هو الأمر الذي لا يساعد على العمل و بلوغ الأهداف المرجوة».
مشيش الذي استدل على أقواله بالمباراة الودية التي نشطها الكاب صباح أمس الجمعة مع تشكيلة الآمال، و التي عرفت غياب 12 لاعبا من الأكابر، عبر عن تذمره الشديد إزاء الأجواء السائدة، و حالة التراخي التي صارت تشكل برأيه «عملة» اللاعبين دون حسيب أو رقيب كما قال: «لقد توصلت إلى قناعة واحدة، و هي أن شروط العمل أصبحت منعدمة. شخصيا لا أرغب في تحمل مسؤولية هذا الوضع، و على الإدارة التحرك و الضرب بيد من حديد، لأنني على يقين من أن ما يحدث حاليا لا يمكن أن يؤدي إلى بر الآمان».
  و في ذات السياق، اعتبر التمرد الجماعي للاعبين عن الحصص التدريبية دون ترخيص مسبق، يعد في نظره شكلا من أشكال الإهمال، مشيرا إلى أن غياب التكفل الطبي عامل آخر يعكس حسب رأيه معاناة الفريق، في وقت بدت الإدارة غاضبة من تصرف بعض اللاعبين، واعدة بإشهار سيف الحجاج.
و في هذا الخصوص كشف مصدر مسؤول داخل إدارة الكاب للنصر، بأن مجلس إدارة الفريق يوجد في قمة الاستياء حيال تصرف اللاعبين خرباش و بيطام، و اللذين تنقلا إلى فرنسا خفية و دون علم المسؤول الأول في النادي، و هو ما فجر غضبه و جعله يتوعد بإجراءات ردعية، حتى يكونا عبرة لكل من يريد القفز على القانون الداخلي للفريق.
 م ـ  مداني

الرجوع إلى الأعلى