سنواجه الحراش بمعنويات متدهورة
لم يخف مساعد مدرب فريق مولودية وهران مشري بشير تخوفه من التحكيم، في المباراة التي سينزل فيها فريقه ضيفا عشية اليوم على اتحاد الحراش، مضيفا بأن الحراشيين تعرضوا لظلم كبير من الحكام في اللقاءات الأخيرة، و يخشى من أن يتم رد الاعتبار لهم على حساب المولودية!
و أضاف مشري في تصريح للنصر: «المباراة ستكون صعبة للغاية، و ما سيزيد من صعوبة المواجهة، الحالة النفسية المتدهورة للاعبينا، المتأثرين بآثار سلسلة النتائج السلبية الأخيرة، هذا دون أن ننسى قوة الاتحاد الذي سيكون مدعوما بأنصاره».
و بالنسبة للجناح الطائر الأسبق للمولوديتين الوهرانية و العاصمية، فإن كل ما ينقص الفريق هو تحقيق فوز واحد لإحداث الوثبة البسيكولوجية اللازمة: «نحن بحاجة إلى الديكليك. لو نحقق نتيجة مرضية في الحراش فإننا سنعود للواجهة وسنستعيد عافيتنا. لا يخفى عليكم أن التعداد تأثر ببقائه بعيدا عن المنافسة لفترة طويلة، و حتى تحضيراتنا في فترة الراحة الشتوية كانت متذبذبة».
و تنقل تعداد المولودية صبيحة أمس للعاصمة عبر رحلة برية، حيث أقام بفندق الرياض بحسين داي، و لم يستدع المدرب بلعطوي المهاجم موسي، كما لم يتمكن من استدعاء المدافع سباح الذي شعر بالآلام مجددا، رغم عودته للتدريبات.
و عرفت قائمة 18 عودة الظهير الأيمن حلايمية، الذي غاب عن الميادين منذ منتصف مرحلة الذهاب بعد تعرضه لكسر في لقاء
 تيزي وزو.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى