حافظ وفاق سطيف على صدارة ترتيب الرابطة المحترفة الأولى بعد صنعه الحدث بملعب 5 جويلية وإطاحته بغريمه مولودية الجزائر(1 ـ 2)، في قمة واعدة لحساب الجولة 21.
وهي الخسارة التي جعلت المولودية العاصمية تتراجع  خطوة إلى الخلف، و تفقد الوصافة لفائدة اتحاد بلعباس، الفائز بصعوبة على شباب قسنطينة بهدف يتيم حمل توقيع المدافع الشاب للسنافر بوشريحة ضد مرماه (د80)، بعد أن كان أشبال المدرب عمراني يراهنون على العودة بنتيجة إيجابية، لولا إهدار زرارة لضربة جزاء في الشوط الأول، ما أدى إلى تفاقم وضعية «السي أس سي» الذي تدحرج إلى الصف 11 مناصفة مع شباب باتنة، الذي عجز بدوره عن اجتياز عقبة ضيفه نصر حسين، مكتفيا بنقطة واحدة فجرت غضب الأنصار.
من جهته واصل اتحاد الحراش نزيف النقاط، حيث سجل سابع تعادل له أمام مولودية وهران جسد معاناته النفسية، عكس حمراوة الذين كسروا الحاجز النفسي الذي لازمهم خلال الأسابيع الأخيرة.
وفي المؤخرة نجح سريع غليزان في تعزيز رصيده بثلاث نقاط على قدر كبير من الأهمية أمام مولودية بجاية، حتى و إن ظل قابعا في المركز ما قبل الأخير، فيما تعقدت وضعية المولودية البجاوية، التي تبقى في رحلة بحث عن الخروج من أزمتها، و التخلص من الفانوس الأحمر.
م ـ مداني

 

 

الرجوع إلى الأعلى