وفاة شاب حرقا داخل مرآب في جيجل    
أجلت مصالح الحماية المدنية بجيجل، جثة شاب تعرض لحروق داخل مرآب بحي بوزرمان بالعوانة ، فيما تم تقديم الإسعافات لثلاثة جرحى كانوا بموقع الحادثة، تم نقلهم للعلاج بالعيادة المتعددة الخدمات بالعوانة. الحادثة  حسب مصادر النصر،  وقعت عندما كان الضحية يقوم بأشغال تصليح سيارة داخل مرآب منزله العائلي ، أين قام بإفراغ بنزين السيارة في برميل صغير، ليقوم بمباشرة تصليحات أسفل السيارة بواسطة  آلة ،   لتسبب  شرارة في اشتعال النيران في برميل البنزين الذي كان بجانب الضحية، و انتقلت النار  إلى كافة جسده، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بعين المكان.
كما سجلت مصالح الحماية المدنية أيضا، وفاة كهل في حادث مرور بالكلم الثالث بالمدخل الشرقي لمدينة جيجل أول أمس، و أوضحت أن المتوفي كان بصدد قطع الطريق متوجها إلى عمله بورشات إنجاز أحد المشاريع بالمنطقة، في حدود السادسة و النصف صباحا و لم ينتبه لمرور حافلة تعمل على خط جيجل الميلية، تسببت في دهسه، و تركته جثة هامدة.
كما قامت أول أمس مصالح الحماية المدنية بنقل جثة كهل من المنطقة، وجدت ملقاة بموقف الحافلات بمنطقة الغريانة  في بلدية تاكسنة، و قد أشارت مصادر النصر أن سبب الوفاة يعود لسكتة قلبية مفاجئة.                                                  كـ.طويل

الرجوع إلى الأعلى