حمّــار يجـتـمع مـع الـلاعبيــن و الطــاقــم الـفني و يطــالـب بنقــاط غلــيزان
كشفت مصادر مطلعة من داخل إدارة فريق وفاق سطيف، بأن الثلاثي بوشار و عروسي  و أمقران، مثلوا أمسية البارحة أمام المجلس التأديبي، المشكل من أعضاء في إدارة الفريق، قصد النظر في قضية كل لاعب على حدا.
فبالنسبة للاعب بوشار، فقضيته تتعلق بإخلاله بالنظام الداخلي قبل مباراة الوفاق و إتحاد بلعباس، حيث تصرف تصرفا غير لائق، بعدما ظل يصرخ لما تأكد من عدم وجود اسمه ضمن قائمة المستدعين لتلك المواجهة، ما جعل الطاقم الفني يرفع تقريرا بخصوص هذه الحادثة، لكونه لم يلتزم بالتعليمات و لم يحترم القانون الداخلي، في حين مثل المدافع خير الدين عروسي أمام المجلس التأديبي، لكونه تغيب عن الحصة التدريبية الأخيرة للفريق أمام إتحاد بلعباس، ما جعل المدرب يدون ذلك و يطلب من الإدارة اتخاذ الإجراءات اللازمة، وفق ما هو منصوص في القانون الداخلي. تبقى الإشارة إلى أن ثالث لاعب مثل أمام المجلس التأديبي، المهاجم عبد الرزاق أمقران، لكونه تحصل على البطاقة الحمراء و بالتالي الطرد أمام إتحاد بلعباس، ما جعل الفريق يفقد أحد أوراقه الرابحة، خصوصا أنه دخل في مناوشات مع لاعبي المنافس.
تجدر الإشارة في الأخير إلى أن اللاعبين حضوا باستقبال حار أمس الأول خلال حصة الاستئناف، و حضر مجموعة من الأنصار و ثمنوا الفوز الأخير أمام مولودية الجزائر،      و المردود المقدم و كذا اعتلاء الصدارة.
وعقد صبيحة أمس رئيس وفاق سطيف حسان حمّار اجتماعا مع اللاعبين و الطاقم الفني، ثمن خلاله المجهودات المبذولة خلال الجولات الأخيرة، مؤكدا بأنه يراهن على استثمارها في المباراة المقبلة أمام سريع غليزان، من أجل الحصول على نقاطها، و الاستمرار في تصدر ترتيب الرابطة المحترفة الأولى.
و أشار الرئيس السطايفي إلى أن المباريات المتبقية مهمة جدا، خاصة و أن الملاحق مولودية الجزائر يملك في رصيده مباراتين متأخرتين، و قد يتمكن من قلب الطاولة على السطايفية في حالة تعثرهم في الجولات المقبلة، مطالبا بأهمية وضع الأرجل على الأرض، وعدم الاعتقاد بأن تجاوز عقبة المولودية العاصمية، يعني بأن الوفاق حقق الأهداف المسطرة، سوى في ختام البطولة و تحقيق اللقب.

رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى