الرابطة المحترفة تبرمج 6 مباريات متأخرة عن الرابطة الأولى
برمجت الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم جزءا من المباريات المتأخرة، و ذلك خلال فترة توقف البطولة، مثلما سبق و أن أكده رئيس الرابطة محفوظ قرباج في حوار خص به النصر، حيث أفرجت يوم الخميس عبر موقعها الرسمي على شبكة الأنترنت، عن برنامج مباريات الجولة 24 التي ستلعب يومي الجمعة و السبت 17  و 18 مارس الجاري، و بعدها ستركن البطولة إلى الراحة الإجبارية، إلى غاية تسوية جميع المباريات المتأخرة.
و قد ضبطت الرابطة برنامجا بست مباريات متأخرة مبدئيا مقسمة على جولتين، أربع مباريات تلعب يوم الجمعة المقبل 24 مارس، و يتعلق الأمر بمواجهات الكلاسيكو المنتظر بين مولودية الجزائر و شبيبة القبائل، و مباراة سريع غليزان     و اتحاد الجزائر، إضافة إلى مباراتي شباب بلوزداد و وفاق سطيف و دفاع تاجنانت أمام صاحب متذيل الترتيب الموب.
أما بخصوص الجزء الثاني من المباريات المبرمجة سيلعب يوم الجمعة 31 مارس، و هو الموعد الذي يتزامن و لعب مباريات الدور ربع النهائي من منافسة السيدة كأس الجمهورية، و يتعلق الأمر بلقائي مولودية بجاية و أولمبي المدية، إضافة إلى مباراة شبيبة الساورة و سريع غليزان.
للإشارة لا تزال خمس مباريات متأخرة لم تتم برمجتها بعد، إضافة إلى ثلاث مباريات ستؤجل لحساب الجولة 24، و ذلك بسبب مشاركة كل من شبيبة القبائل     و اتحاد الجزائر و مولودية الجزائر في المنافسات القارية.
كما برمجت الرابطة الوطنية المباراة المتأخرة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية بين فريقي مولودية العلمة و نادي بارادو، و هي المباراة التي ستلعب يوم 31 مارس الجاري.
بورصاص/ ر

الرجوع إلى الأعلى