جمعية الشلف (0) --- شبيبة سكيكدة (0)
الشبيبة تكتفي بنقطة و تقترب من «البوديوم»
نجحت شبيبة سكيكدة عشية أمس، في العودة بنقطة ثمينة من الشلف، لكنها لم تكن كافية لرفاق شنيقر للقفز إلى البوديوم، الذي لم يعد يفصلهم عليه سوى نقطتين.
للإشارة زار رئيس الشبيبة طبو رفقة بعض أنصار، عائلة مناصر الجمعية مصطفى بركان الذي لقي حتفه في حادث مرور الأسبوع الماضي، وهي الخرجة التي لقيت استحسان الشلفاوة.
وتميزت المرحلة الأولى باللعب المفتوح من الجانبين، حيث كشف الزوار منذ البداية عن نيتهم في العودة بكامل الزاد، وكانت أولى الفرص من جانب المحليين (د:6)، بعد محاولة من بعوش تصدى لها الحارس خيثر برجليه، رد عليها أشبال غوميز عند الدقيقة 21 عن طريق شنيقر، الذي ضيّع ما لا يضيّع وجها لوجه مع الحارس وابدي.
وعاد أصحاب الأرض ليهددوا مرمى الضيوف (د:24) بقذفة أرضية قوية من بوطيبة، استعمل خيثر كل براعته لإبعادها.
وعرفت المرحلة الثانية تراجع الزوار للخلف، في حين ضغط الشلفاوة وصنعوا عدة فرص، سيما بعد دخول مليكة وسماحي، كما ضيّع بودينة فرصة مؤكدة (د:46)، إثر تمريرة من مليكة، تلتها فرصة أخرى عند الدقيقة 67 بعد تمريرة من سماحي لبوطيبة، الذي مرت قذفته خارج الإطار رغم تواجده في وضع مناسب، كذلك الشأن بالنسبة لقذفة يدروج (د:73).
وكاد الزوار يفتتحون مجال التهديف عند الدقيقة 77، إثر خطأ فادح في التمرير من سماحي ،استغله مهاجمو الشبيبة قبل أن يتدخل وابدي في آخر لحظة.
للإشارة عاش أشبال غوميز لحظات حرجة عند الدقيقة 85، بعد قذفة من سلطاني اصطدمت بالدفاع وخرجت إلى الركنية، تلتها رأسية سماحي الذي مرت كرته جانبية بقليل، ليضيّع شاذولي أخطر فرصة (د: 90+1)، رغم تواجده وجها لوجه مع خيثر، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المواجهة بالتعادل السلبي.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى