الغيابات هاجس بلعرج و أول حصة تدريبية 48 ساعة قبل الموعد
سيشد فريق مولودية قسنطينة الرحال إلى مدينة عنابة بتشكيلة عرجاء، بالنظر إلى كثرة الغيابات، التي أصبحت تشكل أكبر هاجس للمدرب محمد بلعرج، بالإضافة إلى هاجس الوضعية الداخلية التي يعيش على وقعها الفريق، و التي كادت على إثرها الإدارة أن تعلن عن انسحاب المولودية نهائيا من المنافسة، قبل أن تتراجع عن قرارها حسب ما أعلنت عنه خلال ندوة صحفية احتضنها مقر الفريق «القبة البيضاء» أول أمس، و هذا على خلفية الأزمة المالية الحادة، و إشكالية الأرصدة المجمدة، و التي حرمت الفريق من إعانات السلطات المحلية.
هذه الأزمة الداخلية ألقت بظلالها على الفريق، بدليل أن أول حصة تدريبية لتحضير مباراة هذا الجمعة كانت صباح أمس الأربعاء، أي قبل 48 ساعة من موعد المباراة التي ستجمع الموك بالمضيف حمراء عنابة بملعب العقد شابو.
و على ذكر الحصة التدريبية، فقد عرفت حسب مصادر النصر من داخل القبة البيضاء، غياب عدة لاعبين أساسيين، و الذين سيغيبون عن موعد عنابة، بداية بالثائي قلب الدفاع أمير إيديو، و الظهير الأيمن نفار، بسبب الإصابة على مستوى الكاحل، بالإضافة إلى وسط الميدان باشا الذي يعاني من إسهال حاد، و كذلك الثنائي بن جاب الله و أم لرقاب اللذين لم يتدربا.
و في السياق ذاته تجدر الإشارة إلى غياب المدافع حداد منذ اللقاء الأخير أمام نجم مقرة، و حسب المعلومات التي استقيناها من مصادرنا الخاصة، فإن حداد يكون قد تم توقيفه من قبل الإدارة، شأنه في ذلك شأن زميله مرازقة.
و من حسن حظ الطاقم الفني بقيادة الثنائي بلعرج و دواس، أن التشكيلة ستعرف عودة القائد أيوب فرحات و قلب الدفاع بلة، و هو الثنائي الذي شارك في حصة أمس.  
حميد بن مرابط

الرجوع إلى الأعلى