تمكن النادي الرياضي القسنطيني من إيجاد منافس للتباري معه وديا أمسية الجمعة المقبل، وإنقاذ البرنامج المسطر من طرف المدرب عبد القادر عمراني، حيث أكدت مصادرنا بأن مدير مركب حمام بورقيبة اتفق مع مدرب أولمبي باجة التونسي، من أجل مواجهة رفقاء سيدريك بعد غد بأحد ملاعب مركب حمام بورقيبة بداية من الساعة الثالثة مساء، وهي المباراة التي يراهن عليها مدرب الشباب، من أجل تصحيح الأخطاء المرتكبة في اللقاءات الأخيرة، مع العلم أن نادي أولمبي باجة كان ينشط في الدرجة الأولى وسقط هذا الموسم، قبل لعب مباريات «البلاي أوف»، و بخصوص المباراة الودية الثانية التي ستجرى يوم 5 أفريل المقبل، فستكون بنسبة كبيرة أمام ناي جندوبة، حيث تنتظر الإدارة الرد النهائي من مسيري هذا النادي.
وكانت مصادرنا من داخل المعسكر قد أكدت بأن المدرب عبد القادر عمراني انتقل إلى الأمور الجدية بمجرد وصول الفريق إلى حمام بورقيبة، حيث رفع أمس من حجم التدريبات، و برمج حصتين تدريبيتين الأولى جرت في الصبيحة بقاعة تقوية العضلات، و الثانية جرت في الأمسية بالملعب رقم واحد لمركب حمام بورقيبة، كما سيواصل رفقاء سيدريك التدرب اليوم بمعدل حصتين، على أن يخفض عمراني حجم العمل يوم الخميس من خلال التدرب بمعدل حصة واحدة.
ولم يخف المدرب عمراني ارتياحه للإمكانيات المتوفرة في مركب حمام بورقيبة، خاصة وأن إدارة الفندق حسب مدرب الشباب وضعت كافة الوسائل تحت تصرفهم، على اعتبار أن شباب قسنطينة الفريق الوحيد الموجود في الفندق.
على صعيد آخر اندمج صبيحة أمس متوسط الميدان عبد الحكيم سامر في التدريبات الجماعية، بعد أن تخلص نوعا ما من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة.
وفي السياق ذاته سيكتمل تعداد الشباب اليوم بالتحاق الثنائي بزاز و مارتين، حيث تحصل قائد السنافر أمس على جواز سفره الجديد، في الوقت الذي حجز فيه الحارس المغترب مارتين التذكرة من فرنسا، و سيصل في حدود الساعة 7:45 إلى مطار تونس.
من جهة أخرى لا تزال قضية متوسط الميدان إلياس صديقي تراوح مكانها، حيث ينتظر المسيرون قدوم وكيل أعماله، من أجل فسخ العقد بصفة نهائية، و إنهاء إعارته من مولودية الجزائر، بعد القرار الذي اتخذه المدرب عمراني و القاضي بطرد اللاعب من الفريق.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى