القبضة الحديدية متواصلة بين لاعبي جمعية الخروب و الإدارة
شرعت إدارة فريق جمعية الخروب في إرسال الاعذارات للاعبين الذين أصروا على مقاطعة الفريق منذ اللقاء الأخير أمام أهلي البرج، و هذا بعد الاستعانة بمحضر قضائي الذي دون غياباتهم عن الحصص التدريبية الأخيرة.
هذه الوضعية تؤكد استمرار القبضة الحديدية بين لاعبي الحمراء الخروبية و مسؤولي الإدارة، على خلفية مقاطعة جل العناصر للتدريبات، خاصة منهم اللاعبين القاطنين خارج المدينة.
و حسب مصادر النصر المقربة من إدارة لايسكا، فإن المسيرين قرروا الذهاب بعيدا في قضية مقاطعة اللاعبين للتدريبات، خاصة و أن جلهم لا يزال مرتبط بعقود لموسم إضافي، كما أنهم يدينون بمستحقات مالية تتمثل في مرتبات خمسة أشهر.
يحدث هذا في الوقت الذي يواصل فيه المدرب الشاب مطمط تحضير التشكيلة التي تتكون في مجملها من عناصر تشكيلة الفريق الرديف، و هذا تحسبا للمباراة المقبلة أمام اتحاد البليدة، و التي لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل المعطيات الحالية، على اعتبار أن أبناء مدينة الورود ينافسون بقوة على ورقة الصعود، في الوقت الذي وضعت فيه جمعية الخروب قدما في حظيرة قسم الهواة، بدليل الاعتراف الضمني لأغلب المسيرين، و الذين قرروا على ضوء ذلك مواصلة البطولة بلاعبي الفريق الرديف.
بورصاص.ر 

الرجوع إلى الأعلى