أمرت ،أول أمس، الجهات القضائية ببسكرة بإيداع مسبوق يبلغ من العمر37 سنة الحبس بتهمة الضرب والجرح العمدي بواسطة ساطور، مع تحريض كلب وحيازة أسلحة بيضاء دون سبب شرعي.
 وتعود حيثيات القضية حسب بيان لذات الهيئة، إلى شكوى تقدم بها الضحية لعناصر الأمن الحضري الرابع، تتضمن تعرض هاتفه النقال و مبلغ مالي كان بحوزته للسرقة من طرف شخص، و تعرضه للضرب و الجرح العمدي بسلاح أبيض يتمثل في ساطور، مع تحريض (كلب) من نوع (بارجي) ضده، معززا شكواه بشهادة طبية تثبت مدة العجز. وعليه باشر عناصر المصلحة تحقيقا في القضية، حيث أسفر تكثيف البحث و التحري و استغلال المعلومات ، عن اكتشاف أسلحة بيضاء بداخل مرآب بأحد الأحياء السكنية الواقعة بوسط المدينة يقيم في المتهم، ليتم الترصد له وبعد توقيفه و بالتنسيق مع النيابة تم  تفتيش المرآب، أين عثر على سيف من الحجم الكبير و سلاح أبيض (سكين) و عصا مغلفة بشريط لاصق،  وبعد حجز الأسلحة  تم تحويل الموقوف إلى المصلحة، حيث أنجز له ملف جزائي بموضوع الجرم قبل إحالته على العدالة التي أمرت بإيداعه الحبس.  ع/ بوسنة

حبــس شخـــص اعتـــدى جنسيـــا علــــى قاصــــر و هــدد بنشـر صورها
تمكن عناصر فرقة الأحداث و حماية الطفولة بأمن ولاية بسكرة، من توقيف شخص يبلغ من العمر26 سنة، تورط في قضية إبعاد قاصر دون 18 سنة، متبوع بالفعل المخل بالحياء.
 وبحسب بيان لمصالح الأمن، فإن عملية توقيفه جاءت بعد الشكوى التي تقدمت بها والدة الضحية لمصالح الأمن، مفادها تعرض أبنتها البالغة من العمر17 سنة للفعل المخل بالحياء من طرف أحد الأشخاص متبوع بالتهديد بنشر صورها، و ذلك بعد حيث تفاجئها إثر تفحص هاتف أبنتها الضحية، بوجود صور مخلة بالحياء لها رفقة شخص آخر، ليتبين بأن المعني قام بتهديد ابنتها بنشر صورها الفاضحة في حال عد تسليمه مبالغ مالية. ليباشر على إثرها عناصر المصلحة تحقيقا في القضية،  أسفر عن توقيف الفاعل، وبتحويله إلى المصلحة أنجز له ملف جزائي بموضوع إبعاد قاصرة دون (18سنة)، متبوع بالفعل المخل بالحياء مع تصويرها في وضعيات مخلة، و بتقديمه للعدالة صدر في حقه أمر بالإيداع .
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى