3 لحظة غضب3 فيلم عن العلاقات المصرية الجزائرية بعد مباراة أم درمان
ينتظر أن  ينطلق مطلع شهر فيفري القادم ، طاقم عمل جزائري مصري، في تصوير فيلم  طويل مشترك  بعنوان « لحظة غضب « للكاتبة الجزائرية راضية بن عباس، حسب ما كشف عنه الفنان المصري الشاب سيد ممدوح، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ،و تناقلته مواقع إخبارية فنية مصرية.
و أوضح الممثل سيد ممدوح، بأن الفيلم حظي بموافقة مبدئية من قبل وزارة الثقافة الجزائرية، من أجل المشاركة في إنتاجه، مبرزا بعض تفاصيل العمل الذي قال بأنه يتحدث عموما عن العلاقات المصرية الجزائرية بعد أحداث مباراة مصر و الجزائر.
قصة فيلم  «لحظة غضب»، للكاتبة راضية بن عباس التي شهدت وعاصرت التطورات في مصر خلال الخمس سنوات الأخيرة، يتناول، حسب ذات المصدر،العلاقات بين البلدين في إطار درامي إجتماعي، يلقي الضوء على فترة التوتر التي صاحبت أحداث تصفيات كأس العالم 2010 ،والمباراة الفاصلة التي أقيمت بالسودان ، كما يتطرق  حسب تسلسل كرونولوجي  إلى قيام ثورة 25 يناير وصولاً إلى ثورة 30 يونيو إلى أن عادت الأمور إلى مجاريها بين البلدين.
و تدور أحداث العمل الذي اختير  هذا الممثل لبطولته، حول قصة صحفية جزائرية تتوجه إلى مصر لتغطية المباراة ،وتفاجأ بالأحداث التي وقعت هناك، ثم تتنقل بعدها إلى السودان مع صحفي مصري ،أين تبدأ الأحداث بالتسلسل بشكل مشوق، قبل أن يقرر البطلان العودة مجددا إلى القاهرة للكشف عن حقيقة ما حدث، وفي النهاية يقرران الارتباط.
وأكد ممدوح بأن تصوير العمل سيبدأ مباشرة بعد انتهاء الكاتبة من ضبط السيناريو، حيث يجري حاليا التواصل مع وزارة الثقافة المصرية ،لحثها على المشاركة في إنتاج الفيلم، على أن يتم اختيار الأسماء الفنية التي ستتقمص  شخصيات الفيلم لاحقا.          

ق/م

الرجوع إلى الأعلى