كشفت مصادر حسنة الإطلاع أمس للنصر، بأن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم «فاف» خير الدين زطشي، سيقدم الناخب الوطني الجديد بعد غد الثلاثاء خلال ندوة صحفية.
و رغم اتفاق رئيس الفاف مع الناخب الوطني الجديد حول كل التفاصيل، حسب ما ذكرت مصادرنا، إلا أنه رفض الكشف عن هويته، مفضلا تأجيل ذلك إلى موعد عقد الندوة الصحفية، و تقديمه بصفة رسمية.
و حسب مصادرنا دائما، فإن تقديم الناخب الوطني الجديد سيكون بحضور النائبين ربوح حداد و ولد زميرلي، و هو الحضور الذي يبقى الهدف من ورائه، وضع حد لجميع الإشاعات التي تتحدث عن وجود خلافات بين قيادات الفاف، خاصة في ما يخص هوية الناخب الوطني الجديد، حيث سارع رئيس الفاف و نائبيه إلى تكذيب الخبر بطريقتهم الخاصة، من خلال إرسال النائب الأول (ربوح حداد) صورة إلى أحد أصدقائه الذي يعمل كمناجير، و الذي طالبه بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي، و هذا للتأكيد على أن الأمور على أحسن ما يرام بينهم، حيث كانوا مجتمعين على طاولة العشاء سهرة أمس الأول بأحد مطاعم الجزائر العاصمة.
و استنادا إلى مصادرنا فإن عملية توقيع العقد ستتم بمقر الفاف بدالي براهيم يوم الثلاثاء، و بعدها سيقوم رئيس الفاف بمرافقة الناخب الوطني الجديد، إلى مركز تحضيرات النخبة بسيدي موسى، من أجل معاينته، و وقوف الناخب الوطني الجديد على المرافق الموجودة به.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى