لاعبو السنافر مستاؤون لخفض قيمة المنح وعودة مفاجئة للسنغالي فال
علمت النصر من مصادرها الخاصة، أن بعض عناصر النادي الرياضي القسنطيني قد عبرت عن غضبها إزاء الإجراء الذي اتخذته الإدارة مؤخرا، والمتمثل في تخفيض قيمة منح المباريات الأربعة التي يدينون بها (مباريات الأربعاء، الموب، وبلعباس في منافسة كأس الجمهورية)، حيث تفاجأ رفاق بولمدايس بعد مأدبة غداء الإثنين الماضي بتخفيض المسيرين لقيمة المنحة إلى 25 عوض 35 مليون سنتيم.
واستنادا لذات المصادر، فإن اللاعبين استفسروا المدير المالي حكيم دابة عن أسباب هذا التخفيض، حيث أرجع الأخير السبب إلى الإقصاء من منافسة الكأس، حيث أصبحت منحة التأهل على حساب إتحاد بلعباس في حدود 10 ملايين فقط، بعد أن كانت 20 مليونا، خاصة وأن الشباب ودع المنافسة، ويتواجد في وضعية صعبة في الترتيب العام للبطولة.
وفي ذات السياق حاول اللاعبون معرفة موعد صب الأجور الشهرية المتأخرة، حيث طمأنهم المسؤولون بأنها ستدخل أرصدتهم خلال الأسابيع القليلة القادمة، خاصة وأن ملاك الفريق يرغبون في تحفيزهم من أجل إنهاء الموسم بقوة، وإنقاذ الشباب من شبح السقوط الذي بات يطاردهم، خاصة بعد هزيمة بلعباس.
على صعيد آخر خلفت عودة المدافع السنغالي أليون فال العديد من ردود الأفعال، سيما وأن اللاعب شرع في التدرب مع المجموعة، رغم عدم امتلاكه لأي عقد مع الشباب، حيث تساءل الجميع عن الأسباب التي تجعل الإدارة مطالبة بتحمل لاعب لا ينتمي إلى فريقها رسميا، علما وأن فال يقيم بفندق الحسين على عاتق خزينة النادي، وهذا منذ إجرائه لعملية جراحية الصائفة الماضية.
من جهة أخرى أعرب براتشي عن سعادته بتأجيل مباراة النصرية، لأن ذلك سيمكنه من استعادة المصابين، على غرار بارتي وبوهنة وقيرابيس وبلخضر.
يأتي هذا في الوقت الذي استأنف الحارس سيدريك التدريبات مع الشباب صبيحة أمس تحت إشراف المدرب براهيمي.
هذا وقد برمج براتشي مباراة تطبيقية بين اللاعبين صبيحة اليوم (10,30)، والتي سيجرب خلالها بعض العناصر الشابة.
هذا وتجدر الإشارة إلى حضور  بارتي لحصة الأمس، حيث تابع معظم أطوار الحصة التي دامت قرابة ساعتين، حيث نفى إصابته بمرض معد، مؤكدا بأنه في فترة نقاهة فقط، بعد العملية الجراحية التي أجراها على مستوى أسفل
البطن.                            

مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى