جدد رئيس فريق شباب قايس الربعي قيدوم، مخاوفه من انعكاسات الأزمة المالية التي يتخبط فيها فريقه، موضحا في تصريح خص به النصر، بأن الإدارة تسعى لجمع السيولة الكافية، قصد صرف منحة الفوز الأخير في التلاغمة، قبل مباراة يوم غد أمام أولمبي الونزة.
وقال قيدوم بأنه بات من الصعب توفير التحضيرات الضرورية للاعبين، في ظل غياب المساعدات المالية، مستدلا بالعلاوة المخصصة لمقابلة يوم غد، والتي تكفل بها الأنصار عن طريق تبرعاتهم، مثلما كان الشأن في لقاء التلاغمة.
من جهة أخرى حذر محدثنا اللاعبين من مغبة السقوط في فخ السهولة، واستصغار المنافس الذي ليس لديه في نظره ما يخسره، ما يجعله يخوض المقابلة دون أي ضغط على حد تعبيره.
واعتبر محدثنا غياب الجمهور بداعي العقوبة، عاملا من شأنه أن يؤثر على المردود العام للتشكيلة، التي ستفتقد برأيه للدعم الجماهيري المعهود: «أعتقد بأن إجراء اللقاء في غياب الجمهور، سيؤثر على اللقاء من ناحية الحرارة والحماس، وهو ما جعلنا نطالب من اللاعبين ضرورة توخي الحيطة والحذر.
من جهته ركز المدرب بوريدان خلال التحضيرات على الجانب البسيكولوجي، لوضع لاعبيه في ظروف ملائمة».
لجنة الانضباط تؤجل الفصل في مباراة بني دوالة والمسيلة
قررت لجنة الانضباط للرابطة الوطنية للهواة لكرة القدم، تأجيل الفصل في قضية مقابلة اتحاد بني دوالة و وفاق المسيلة عن المجموعة الوسطى- الشرقية، مع استدعاء رئيسي الفريقين للاستماع إلى أقوالهما، و الإلمام أكثر بحيثيات الملف، قبل اتخاذ الإجراءات المناسبة وفق القوانين المعمول بها.
و حسب مصدر مطلع، فإن اللجنة طلبت من الجهات الأمنية تقارير إضافية حول الأحداث التي سبقت المقابلة، فيما اعتبرت تقارير الرسميين غير كافية للحسم في هذه القضية، بالنظر للتضارب في المواقف، و الاتهامات المتبادلة بين مسؤولي الفريقين، بغض النظر عن أهمية اللقاء في حسابات الصعود.
تحويل لقاء برهوم و عزازقة إلى ملعب البرج
قررت رابطة ما بين الجهات تحويل مباراة اتحاد برهوم وجيل عزازقة عن مجموعة وسط شرق، إلى ملعب 20 أوت 55 بالبرج، وذلك بسبب العقوبة المسلطة على ملعب برهوم، ما أثار حفيظة الرئيس قندوز الذي قال بأن تحويل اللقاء لن يثني من عزيمة لاعبيه في تحقيق الفوز، موضحا للنصر بأن الطاقم الفني بقيادة سعد الله، يراهن على الروح القتالية لأشباله لكسب النقاط، والتأكيد على طموحات الاتحاد لإنهاء البطولة ضمن كوكبة المقدمة.
وحسب ذات المتحدث، فإن رفقاء القائد حمداوي يوجدون في أحسن أحوالهم البدنية والنفسية: «فريقي سيستقبل بملعب البرج لآخر مرة، وهو مطالب بالفوز كوننا نطمح للظفر بمرتبة مشرفة».
رصدها: م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى