قارة ينسحب من العارضة الفنية بعد تعيين خلافي خلفا لبلعريبي
قرر مدرب اتحاد عين البيضاء هشام قارة الانسحاب من العارضة الفنية، بسبب قرار الإدارة القاضي بتعيين خلافي يوسف خلفا لبلعريبي سعيد، بعد أن وضعت فيه لجنة التسيير المؤقتة الثقة غداة استقالة المدرب القالمي، حيث رفض العمل كمساعد مفضلا الرحيل.
قارة أكد للنصر بأن إدارة الفريق كلفته بالإشراف على العارضة الفنية مباشرة عقب مغادرة بلعريبي،  مضيفا بأنه قبل المهمة رغم صعوبتها ، غير أنه تفاجأ بالاستنجاد بخلافي دون استشارته على حد تعبيره: «شخصيا أنا جد محبط من موقف الإدارة التي أقدمت على تعيين خلافي لمواصلة مشوار البطولة دون استشارتي من باب الاحترام، في وقت تم تكليفي بهذه المهمة، لذلك قررت الانسحاب و أرفض أن أكون مساعدا في نهاية الموسم».
إلى ذلك شرع خلافي في عمله، حيث أشرف أمس على أول حصة تدريبية له تحضيرا لمباراة يوم السبت أمام ترجي قالمة، و ذلك وسط حالة من الإحباط النفسي للاعبين بسبب مستحقاتهم المالية، في وقت أصر الأنصار على ضرورة استعادة الثنائي بوخالفة و لموشي، على اعتبار أن الحراكتة لم يضمنوا البقاء.
و في هذا الصدد أبدى الديريكتوار رفضه الرضوخ لهذا المطلب، معتبرا قرار العزل نهائي و لا رجعة فيه، بالنظر لتصرفات بوخالفة ولموشي.
و حسب الطاقم الفني الجديد، فإن الفريق يبقى بحاجة إلى ثلاث نقاط للخروج من حسابات السقوط، و هو ما يجعل المباراتان  المتبقيتان في عقر الديار أمام كل من وفاق القل و أمل شلغوم العيد على قدر كبير من الأهمية، مقابل التنقل في مناسبتين.
الأنصار يجمعون على أن التداول المتواصل على العارضة الفنية لا يمكن أن يخدم الفريق، داعيين القائمين على الاتحاد إلى حفظ الدرس و الشروع في التحضير للموسم القادم من الآن.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى