جمعية أنصار الموب تلغي مسيرة اليوم  و حاسيسان مطالب بالحسابات
 علمت النصر من مصدر موثقوق، بأن الجمعية الولائية لأنصار فريق مولودية بجاية، قررت إلغاء المسيرة التي كانت تعتزم القيام بها مساء اليوم، وتعويضها بتجمع  بمقر النادي، سيخصص للحديث عن  وضعية الفريق.
جاء هذا بعدما استقبال والي بجاية أول أمس الخميس، أعضاء الجمعية واستمع إلى انشغالاتهم، ووعدهم  بالتدخل شخصيا لمساعدة الفريق، على الخروج من الوضيعة الكارثية التي يوجد فيها.
وحسب نفس المصدر، فإن الوالي يعتزم  تجميد الإعانات المالية المخصصة للفريق، مع مطالبة رئيس مجلس الإدارة فريد حاسيسان، بإعداد التقرير الأدبي والمالي في أقرب وقت.
تجدر الإشارة  إلى أن جمية أنصار” الموب”، تطالب برحيل الإدارة  الحالية ومساهمي الشركة الرياضية، وتعيين مكتب مسير مؤقت، يشرف على شؤون الفريق إلى غاية نهاية الموسم، على أن يتم بعدها تنصيب إدارة جديدة لتحضير الموسم المقبل، الذي سينشط فيه الفريق البجاوي بطولة الرابطة المحترفة الثانية، بعدما رهن حظوظه في ضمان البقاء قبل 7 لقاءات عن نهاية الموسم الجاري.
هذا وسيعرف الفريق البجاوي قبضة حديدية بين  إدارة حاسيسان واللاعب عنتر بوشريط، لأن الأخير رفض الامتثال لقراره الإدارة القاضي بمنعه من التدرب إلى غاية مثوله أمام المجلس التأديبي، حيث تنقل صبيحة أول أمس  إلى الملعب، وشارك في الحصة التدريبية، رغم أن المدرب بوسعادة طلب منه عدم المشاركة فيها، الأمر الذي رفضه اللاعب الذي طالب بقرار كتابي، والحديث مع الرئيس حاسيسان لمعرقة سبب هذا القرار، لأن غيابه في المدة الأخيرة مبرر، بعدما استفاد من عطلة مرضية مدتها 6 أسابيع، كما أن بحوزته شهادة طبية تثبت ذلك.  

    أ/س

الرجوع إلى الأعلى