إدارة اتحاد بسكرة تعفو عن المهاجم جعبوط
قررت إدارة نادي اتحاد بسكرة العفو على مهاجمها الهداف عادل جعبوط، بعد أن توعدته باتخاذ إجراءات إدارية، جراء غيابه عن التدريبات دون ترخيص مطلع الأسبوع الماضي، حيث شارك في اللقاء الودي الذي جمع الاتحاد بفريق دفاع تاجنانت، و الذي انتهى على نتيجة التعادل (2 ـ 2)، و لو أنه سرعان ما غادر أرضية الميدان بفعل تلقيه البطاقة الحمراء، بسبب تلاسنه مع أحد مساعدي الحكم.
و قد كانت هذه المباراة فرصة للمدرب نذير لكناوي لتقييم مستوى اللاعبين، و السكاح لهم بالمرة الحفاظ على روحهم التنافسية، في ظل الرهانات المنتظرة انطلاقا من المواجهة القوية المرتقبة السبت القادم بوهران أمام «لازمو».
و في هذا الصدد رسمت الإدارة برنامج الرحلة إلى عاصمة الغرب الجزائري، حيث سيشد الفريق الرحال فجر الأربعاء صوب غليزان، أين سيقضي هناك ثلاثة ليال، مع مواصلة التحضيرات بإجراء حصتين تدريبيتين، و من ثمة وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستدافع على ألوان الاتحاد.
و حسب مصدر مقرب من الإدارة، فإن التنقل سيكون عبر رحلة برية، ما قد يتسبب في إرهاق الاعبين، و هو ما جعل الرئيس إبراهيم ساعو يتخذ كافة الإجراءات لوضع أشبال لكناوي في أحسن الظروف، إدراكا منه بأهمية المقابلة في حسابات الصعود.
  من جهة أخرى جددت الإدارة التزامها بصرف منحة الفوز على وداد بوفاريك خلال الساعات القليلة القادمة، مع رصد علاوة مضاعفة المباراة الحاسمة القادمة من باب التحفيز، و رمي الكرة في معسكر اللاعبين، فيما يراهن الرئيس ساعو على بعض المساعدات من رجال أعمال المدينة، لإنهاء الموسم ضمن ترويكا المقدمة و اقتطاع تأشيرة الصعود.
  م ـ  مداني

الرجوع إلى الأعلى