قمتان واعدتان و الكاب أمام فرصة الحظ الأخير
يستضيف فريق شباب باتنة ظهيرة الغد نظيره لشبيبة القبائل، في مباراة متأخرة لحساب تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى، يراهن عليها لتعزيز رصيده و إخراج الرأس من تحت الماء، بعد راحة دامت 6 أسابيع، عرفت رحيل المدرب علي مشيش، واستنجاد الإدارة بابن الفريق حليم بوعرارة.
ورغم ضيق هامش المناورة بالنسبة للفريقين، إلا أن المقابلة مرشحة لأن تخطف الأضواء، بالنظر لحاجة منشطيها للنقاط الثلاث، وعزمهما على الإفلات من شبح السقوط.
وإذا كان الكاب يسعى للاستثمار في عاملي الأرض والجمهور، لتدشين عودته إلى المنافسة بانتصار وتعزيز حظوظه، رغم حالة الإحباط النفسي للاعبين على خلفية مستحقاتهم المالية، فإن منافسه يأمل في طرح كل أوراقه بعد إقصائه من منافسة كأس الكاف، ما سيجعل اللقاء قمة في الإثارة والندية، ومفتوحا على كل الاحتمالات.
من جانبها ستستقبل مولودية وهران بملعب أحمد زبانة نظيرتها العاصمية بنية تحقيق الفوز، ولو أن نقص المنافسة بالنسبة للحمراوة، بفعل امتداد الراحة التي ركنت إليها البطولة، قد يصعب من مأمورية كتيبة المدرب بلعطوي، ويجعل معطياتها تصب في رصيد الضيوف.
  وتشكل هذه المواجهة فرصة لتشكيلة المدرب مواسة للحفاظ على روحها التنافسية، في ظل الفورمة المتواجد عليها بعد تأهل الفريق إلى دور المجموعات لمنافسة كأس الكاف، وتواجده ضمن المربع الذهبي لكأس الجزائر، بغض النظر عن طموحها لتقليص الفارق عن قمة الهرم، وخطف مركز الوصافة من اتحاد بلعباس.
م ـ مداني

برنامج المقابلات الجمعة (سا 16:00)
شباب باتنة        شبيبة القبائل
مولودية وهران      مولودية الجزائر (سا 17:00)

الرجوع إلى الأعلى