• رغم الخسارة أمام الموك، جمعية عين مليلة يضع قدما في الرابطة الثانية؟
 الحمد لله على كل حال. اللاعبون كانوا في المستوى وكانوا رجالا فوق الميدان. أشكر أيضا مولودية قسنطينة على لعبها النظيف، وأشكر أيضا نادي تقرت على نزاهته، وبحول الله سنقيم الحفلة الكبرى الجمعة المقبل عند استضافتنا نجم مقرة، أين سنرسم عودة “لاصام” إلى حظيرة المحترفين، وأنتم مدعوون ونتشرف بحضور النصر.
• ما هو شعورك وأنت تجسد الوعد الذي عاهدت به الأنصار قبل انطلاق الموسم؟
     شعوري لا يوصف. أنا أقود فريق القلب للعودة إلى حظيرة المحترف الثاني، ومدينة عين مليلة كلها تعيش هذا الحلم يكفيني وطاقمي المساعد أننا أعدنا ولو القليل من البسمة إلى سكان هذه المدينة، وقلتها من الجولة الأولى وأكررها الآن أنصارنا هم رأس مالنا وبفضلهم سنحقق الصعود.
• رغم المشاكل المالية إلا أنكم عرفتم كيف تتحكمون في المجموعة، ما السر في ذلك؟
الحمد لله على كل حال. لقد سيرت الفريق من مالي الخاص، وبمساعدة الرجال الفريق تمكن من الصمود. أنا لا تهمني الأموال التي صرفتها، لأنها ذهبت في سبيل تحقيق “لاصام” للصعود، وإسعاد كل سكان مدينة عين مليلة، خاصة الأنصار الذين أكدوا وفاءهم، وكانوا سندنا أينما تنقلنا.
• وهل باشرتم التفكير في الموسم القادم؟
سنحتفل أولا بالصعود الجمعة المقبل، وبعدها سنشرع في التحضير للموسم القادم. المدرب صحراوي باق معنا، وأؤكد لكم من الآن بأننا لن نتخلى عن خدماته، والهدف الموسم المقبل هو تحقيق الصعود بطبيعة الحال. لن يهدأ لي بال حتى أعيد جمعية عين مليلة إلى مكانتها الأصلية في الرابطة المحترفة الأولى.
• هل من كلمة أخيرة؟
 أود أن أشكر كثيرا أنصارنا واللاعبين و الطاقم الفني، و كل من ساعدنا من قريب أو من بعيد، و أتمنى أن يكونوا في الموعد في مباراة نجم مقرة من أجل الاحتفال بالصعود.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى