إرادة اللاعبين  وراء فوز وهران و التأكيد في المقابلتين الأخيرتين
أرجع مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي فوز فريقه خارج الديار، و بنتيجة عريضة على حساب جمعية وهران، إلى إرادة اللاعبين و إصرارهم الكبير على العودة بكامل الزاد، للبقاء ضمن ثلاثي المقدمة، و قطع خطوة عملاقة نحو الصعود إلى المحترف الأول موبيليس.
لكناوي الذي عبر عن سعادته الكبيرة في حديثه للنصر، عقب تحقيقه للفوز الثاني على التوالي. أشاد كثيرا بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس الفريق إبراهيم ساعو، ومساعده أيمن خير الدين، اللذين وضعا ثقتهما الكبيرة فيه لقيادة الفريق في منعرج حاسم من مشوار البطولة.
و أكد محدثنا بأن الانتصار تحقق بفضل عزيمة اللاعبين، الذين طبقوا حرفيا التعليمات التي أعطيت لهم فوق الميدان، و أمام منافس قوي يجيد لعب الكرة، واصفا مباراة وهران بالامتحان الحقيقي لأشباله، الذين خلقوا عدة فرص سانحة للتسجيل، ترجمت بعضها إلى أهداف، بعد التغييرات التي قام بها، و التي أتت بثمارها من خلال الضغط على منطقة الخصم، باعتماد المرتدات والهجمات السريعة، وهو سمح بتسجيل رباعية كاملة، والعودة بكامل نقاط اللقاء.
لكناوي أكد بأن مصير الاتحاد بين أيدي لاعبيه: “بقيت ست نقاط في المزاد،          و سنبذل قصارى جهودنا للظفر بها ، و بالتالي عدم مراعاة نتائج الفرق الأخرى الطامحة للصعود، و هذا لتأكيد أحقيتنا في الظفر بإحدى التأشيرات، رغم أن حصد أربعة نقاط في اللقاءين القادمين، سيمكن الاتحاد من الانضمام إلى أندية الرابطة المحترفة الأولى، و تحقيق الهدف المسطر من قبل الإدارة منذ بداية الموسم.
أدعو الجميع إلى الوقوف بجانب رفقاء الهداف عادل جعبوط، لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وإسعاد عشاق اللونين الأخضر والأسود .                             
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى