كشف رئيس نادي شبيبة القبائل محند شريف حناشي، بأن إدارة فريقه قد قررت صرف أجرة شهرين للاعبين، و ذلك قبل المباراة المقررة السبت القادم أمام الفريق الضيف شباب قسنطينة، معتبرا في تصريح خص به إذاعة تيزي وزو المحلية، مواجهة السنافر بمثابة المنعرج الحاسم في مشوار فريقه، للخروج من منطقة الخطر و ترسيم بقاءه في حظيرة الرابطة المحترفة الأولى.
حناشي قال في ذات التصريح، بأن اللجوء إلى ورقة التحفيزات المالية، يشكل أبرز سلاح لضمان النتائج الإيجابية و إنقاذ الفريق من شبح السقوط، مضيفا بأن اللاعبين مطالبون بتشريف التزاماتهم، من خلال الظفر بالنقاط الثلاث التي وصفها بالضرورية و المهمة. كما حذر اللاعبين من مغبة السقوط في فخ السهولة، والتهاون أمام منافس اعتبره عنيدا وكثيرا ما سبب متاعب للكناري، مستدلا في هذا الخصوص بسيناريو المواسم الفارطة، أين فاز الشباب في ديار القبائل.
من جهة أخرى ذكر رئيس تشكيلة كناري جرجرة بأن الإدارة لن تفرط في أي لاعب الموسم القادم، موضحا بأن الحديث عن الانتقالات سابق لأوانه، كما أشار في ذات السياق إلى أن الإدارة تلقت عرضا غير رسمي من فريق عريق بالقاعدة الشرقية، قصد الاستفادة من خدمات سعدي رضواني.
رئيس الشبيبة و إن لم يكشف عن اسم الفريق المقصود في حديثه، إلا أن الأمر حسب آخر المعطيات، يتعلق بوفاق سطيف الذي عبر عن اهتمامه بهذا اللاعب.
  و بعيدا عن هذه الأجواء، أكد المدرب مراد رحموني، بأن مباراة السبت المقبل يجب أخذها بالجدية المطلوبة، مبرزا قيمة الرهان و أهمية المقابلة في حسابات السقوط، سيما و أن المنافس كما قال، يشارك فريقه نفس الهموم و معني بمعادلة البقاء.
و رغم غياب الهداف بولعويدات، إلا أن مدرب رحموني لم يبد أي قلق بخصوص هذا الغياب،و هذا في ظل وجود البدائل على حد قوله.                 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى