يتجه متوسط ميدان النادي الرياضي القسنطيني عبد الحكيم سامر إلى إنهاء الموسم قبل الأوان، حيث أكدت مصادر من داخل الفريق، بأن المدرب عبد القادر عمراني قد وضعه خارج حساباته في الوقت الراهن، و يعمل بما هو موجود تحت تصرفه، على الرغم من أن التقني التلمساني كان يمني النفس باستعادة سامر بعد شفائه من الإصابة.
و حسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الخاصة، فإن سامر تنقل إلى الجزائر العاصمة، و بالتحديد إلى إحدى العيادات بطلب من أعضاء الطاقم الطبي للشباب، أين أجرى كشوفات جديدة من أجل التأكد من الإصابة التي يعاني منها، خاصة و أن المدرب عمراني كان يريد استرجاع جميع العناصر قبل العودة إلى المنافسة الرسمية.
و بخصوص فترة غياب متوسط الميدان سامر عن التدريبات، تجدر الإشارة إلى أن ابن مدينة خنشلة لم يتدرب منذ تربص تونس الأخير، ما يعني أنه بعيد عن أجواء الملاعب لمدة حوالي شهر كامل، و هو ما يعني أنه يلزمه في حالة العودة تحضير خاص، و بنسبة كبيرة يكون قد أنهى موسمه قبل الأوان، و هو ما سيجعل المدرب عمراني مطالب بالبحث عن حلول أخرى.
و في السياق ذاته، تأكد أمس غياب متوسط الميدان قبايلي عن لقاء الكناري هذا السبت، و هو ما أخلط حسابات مدرب السنافر، الذي كان يراهن عليه كثيرا، حيث أكدت مصادرنا بأن قبايلي تحامل على نفسه و كان يتدرب و هو مصاب، خوفا من تضييع مكانته.
على صعيد آخر كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن مباراة السنافر و الضيف مولودية الجزائر، لحساب الجولة 26 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، ستلعب يوم الأربعاء 17 ماي الجاري، و هو ما سيجعل المدرب عبد القادر عمراني مطالب بإعادة ضبط برنامج التدريبات من جديد.
و حسب ذات المصادر، فإن الكاتب العام للرابطة المحترفة فوزي قليل، قد قدم مقترحات بالتواريخ الجديدة للبطولة الوطنية، مثلما أكده أمس الأول بيان المكتب الفدرالي المنعقد بمركز المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، في انتظار الكشف عن التواريخ لاحقا.
للتذكير ستواجه مولودية العاصمة فريق بلاتينيوم ستارز يوم السبت 13 ماي الجاري بجنوب إفريقيا، حيث أن الفريق الجنوب إفريقي فضل تحديد هذا التاريخ، بحكم أنه هو من يختار موعد لعب اللقاء.
و في السياق ذاته فإن المباريات المتبقية كلها ستكون نارية، و الوقت لن يكون في صالح النادي الرياضي القسنطيني، حيث سيكون رفقاء بزاز بعد لعب لقاء مولودية الجزائر يوم الأربعاء، مجبرون على التنقل إلى العاصمة لمواجهة اتحاد الحراش بعد ثلاثة أيام من مواجهتهم للشناوة، سيما و أن الجولة 27 مبرمجة ليوم 20 ماي.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى