نجا رجل وابنه من الموت بأعجوبة، نتيجة تعرضهما إلى حادث مرور خطير على مستوى الطريق المؤدي إلى بلدية فلفلة وبالتحديد قرية علاوة طغان بسكيكدة.
وحسب ما علمنا من مصالح الحماية المدنية أن الحادث نجم عن اصطدام سيارة من نوع سكودا كان على متنها رجل وابنه بشاحنة من الوزن الثقيل من نوع شاكمان، كانت تحمل حاوية ضخمة. وقد تسبب الحادث في جروح متفاوتة الخطورة للأب (ع.ع) 59 سنة وابنه (ع.ب) 6  سنوات استدعت نقلهما للمستشفى.
كمال واسطة
هزة أرضية بقوة 2.6 بعين بوزيان
سجلت ، ليلة أول أمس ببلدية عين بوزيان جنوب شرق عاصمة الولاية سكيكدة هزة أرضية قدرت بـ 2.6 درجات على سلم ريشتر حسب المركز الجهوي للزلازل الجيوفيزياء، وحدد مركز الهزة على بعد كيلومتر واحد من مركز البلدية،  الهزة شعر بها الكثير من سكان المنطقة ، وأثارت هلعا وفزعا شديدين في أوساطهم، فيما  لم تسجل أي خسائر بشرية أو مادية تذكر، للعلم فإن بلدية عين بوزيان تعد من أكثر البلديات بولاية سكيكدة تعرضا  للهزات الأرضية آخرها تلك التي سجلت منذ قرابة الشهر والنصف بقوة 5 درجات على سلم ريشتر.
   بوزيد مخبي
طالب طب من عنابة أول غريق بسكيكدة
الحـرارة تفتح موسم الاصطيــاف قبل الأوان بالقــل
عرفت مختلف شواطئ منطقة القل غرب ولاية سكيكدة في اليومين الأخيرين توافد عدد كبير من الشباب و العائلات من أجل السباحة والاستجمام هروبا من موجة ارتفاع دراجات الحرة التي عرفت ارتفاعا محسوسا فاق المعدل الفصلي ، التوافد على الشواطئ كان من سكان المدينة ، وحتى من المدن والولايات الداخلية المجاورة كقسنطينة و باتنة وأم البواقي خاصة وان ارتفاع دراجات الجرارة تزامن مع نهاية الأسبوع وبعد الانتخابات التشريعية .
 وفي سياق متصل فإن شواطىء سكيكدة عرفت هي الأخرى توافدا ماثلا سجل بها أول ضحية غرق هذه السنة، حيث لقي شاب حتفه بشاطئ المحجرة أثناء رحلة سباحة رفقة مجموعة من أصدقاء الضحية يدعى ( ب.ع) 22سنة طالب جامعي تخصص طب  بجامعة باجي مختار بعنابة .                                               

بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى