ملعب محمد بومزراڤ، أرضية صالحة، طقس معتدل، جمهور قليل، تنظيم جيد، تحكيم للثلاثي: حلالشي وبونوة ورموش
الأهداف: يدروج (د:4) ومغيلي (د:49) للجمعية
بلعروسي ض.ج (د:85) للغالي
ج. الشلف: محساس، نعاس عرابة، شاوشي، معمر يوسف، كداد، سماحي، يدروج، فلاحي، مغيلي (عطفان)، بعوش (سلطاني)، حساني (توتاوي 73). المدرب: الهادي خزار
غ. معسكر: بن شريف، الحجاري، جاهل، مادور، حداد، جياد (بلحاجة 65)، بن حسين (الهندي 65)، بلعروسي، عابد (عزوز 81)، صديق، هاشم.المدرب: شريف حجار
تكبد غالي معسكر عشية أمس هزيمة جديدة، لكنه تمكن من النجاة بجلده وتفادى العودة إلى بطولة الهواة، بفضل سقوط بوفاريك في بوسعادة.
وعرفت المرحلة الأولى دخولا قويا للمحليين، الذين تمكنوا من افتتاح مجال التهديف بعد 4 دقائق، إثر مخالفة مباشرة تولى تنفيذها يدروج بطريقة رائعة، لتستقر كرتهفي الزاوية 90. رد الزوار جاء عن طريق جاهل (د:19)، الذي سدد صاروخية اصطدمت بالعارضة الأفقية، تلتها محاولة أخرى (د:23)، بعد عمل ممتاز من الحجاري الذي مرر نحو عابد، لكن تسديدة الأخير مرت جانبية، كما مرت تسديدة مدور هي الأخرى فوق المرمى (د:30)، بالمقابل ضيع المحليون فرصة الهدف الثاني (د:37) عن طريق باعوش، الذي استغل خطأ فادحا من الدفاع، ليجد نفسه على إثره وجها لوجه مع الحارس، لكن كرته مرت جانبية.وفي اللحظات الأخيرة للشوط الأول، تعرض مهاجم الغالي هاشم للعرقلة داخل منطقة العمليات، تحصل إثرها على ركلة جزاء، لكنه أخفق في تجسيدها، أمام تألق الحارس محساس.
واستنسخ الشلفاوة سيناريو المرحلة الأولى، وتمكنوا من توقيع الهدف الثاني بعد 4 دقائق من بداية المرحلة الثانية عن طريق مغيلي، ليواصل بعدها أشبال حجار هجماتهم، أملا في العودة في النتيجة، ليضيّع مدور (د:65) ما لا يضيع، بعدما أهدر كرة سهلة أمام شباك فارغة، فيما أهدر مهاجم الجمعية بعوش فرصة قتل المواجهة (د:81)، حيث لم يحسن استغلال تواجده لوحده أمام المرمى. واستفاد الزوار من ركلة جزاء (د:85) إثر ركنية ولمسة يد من توتاوي داخل منطقة العمليات، وقد تولى تنفيذها بلعروسي بنجاح مقلصا النتيجة، وعرفت الدقائق الأخيرة ضغطا من الغالي لكن دون جدوى لغاية نهاية المباراة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى