فشـلت في تحقيــق الـهـدف الـمتفق عليـــه وعقـدي مع الشبيبـــة انتهـى
أقر مدرب نادي شبيبة بجاية يونس إفتسان، في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقه بالضيف اتحاد البليدة، بأنه فشل في تحقيق الهدف الذي تم الاتفاق عليه مع إدارة الرئيس بوعلام طياب، عند توليه مهمة تدريب الفريق، والمتمثل في الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى.
وفي الجهة المقابلة رفض التقني العاصمي الخوض في مستقبله مع الفريق البجاوي، واكتفى بالقول أن عقده مع الشبيبة انتهى مع إجراء مباراة البليدة، ويريد إفتسان من خلال هذا الكلام القول أن بقائه في الفريق من عدمه يبقى من اختصاص إدارة الشبيبة، خاصة أنه أبدى في وقت سابق استعداده للبقاء وتجديد عقده إذا طلبت الإدارة منه ذلك.
وفي موضوع آخر عاد رئيس مجلس الإدارة بوعلام طياب مساء أول أمس من فرنسا، بعدما أنهى الفحوص الطبية التي أجراها بمستشفى مرسيليا، ومن المنتظر أن يشرع المعني بداية من اليوم في تسوية العديد من القضايا المطروحة، خاصة تلك المتعلقة بمستحقات اللاعبين الذين يدينون للفريق بمرتب ستة أشهر، حتى يتسنى له استعادة الصكوك التي منحها لهم قبل نهاية مرحلة الذهاب، وتفادي لجوئهم إلى لجنة المنازعات.
ومثلما كشف عنه في الرسالة التي بعثها مؤخرا لأسرة الشبيبة، يعتزم الرئيس البجاوي تسوية كل الوضعيات الإدارية والمالية، ليعلن بعدها استقالته من مجلس الإدارة، رغم أن  بعض الأطراف شككت في صحة كلامه بحجة أنه متعود على مثل هذه الخرجات.
 أ/س   

الرجوع إلى الأعلى