اختتمت أول أمس الخميس، منافسات البطولة الوطنية لرياضة "الكاراتي دو" ما بين مصالح الشرطة، والتي نظمها أمن ولاية جيجل، طيلة يومين بالقاعة المتعددة الرياضات أبركان عبد القادر بجيجل، و قد عاد لقب البطولة إلى ناحية الوسط بحصولها على ثماني ميداليات ذهبية ، ثلاث فضية و 12 برونزية، في حين عادت المرتبة الثانية لناحية الشرق بخمس ميداليات  ذهبية، و خمس فضية، و خمس برونزية، أما المرتبة الثالثة فعادت من نصيب ناحية الغرب بحصولها على ذهبية واحدة، و 6 فضيات و 6 برونزيات.
التظاهرة عرفت تنظيما محكما، و قد ميزها حسب القائمين عليها، مستوى و أداء عال لفرق الأمن الوطني المشاركة، و عرفت مشاركة 142 رياضيا من بينهم 52 رياضية، يمثلون 5 نواحي لولايات الشرق، الوسط ، الغرب ، الجنوب ، و الجنوب الغربي و قام بتأطيرها 42 حكما من بينهم 10 حكام دوليين .
وقد جرى حفل الاختتام بحضور المفتش الجهوي للشرطة ناحية الشرق مراقب الشرطة بن عيني مصطفى، ممثلا عن المدير العام للأمن الوطني، حيث نوّه خلال كلمته بالجهود المبذولة و الوسائل التي تسخرها المديرية العامة للأمن الوطني في سبيل الارتقاء بالرياضة بمختلف أنواعها في صفوف الأمن الوطني.
المشاركون في التظاهرة أكدوا للنصر بأن مستوى هذه الرياضة بدأ يعرف تقدما ملحوظا، مثمنين في نفس الوقت المجهودات المبذولة في قطاع الأمن للتعريف بمختلف الرياضات.
كـ .طويل

الرجوع إلى الأعلى