انطلق تربص المنتخب الوطني بمركز التحضيرات الفنية بسيدي موسى تحت إشراف الناخب الوطني لوكاس ألكاراز وكذا المدرب المساعد خيسوس كاناداس ومدرب اللياقة البدنية ميغيل أنخيل كامبوس ومدرب حراس المرمى عزيز بوراس.
أين عرفت الحصة الأولى التي أجرتها التشكيلة سهرة أمس الأول حضور 22 لاعبا، على أن يلتحق اليوم المدافع كارل مجاني، الذي خاض أمس آخر لقاء مع فريقه بورصا سبور برسم الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر بطولة تركيا، وكذا لاعبي اتحاد ومولودية الجزائر بن غيث وبدبودة.
وانطلقت الحصة التدريبية بعد الإفطار في حدود الساعة العاشرة، وقبلها بساعة اجتمع ألكاراز مع اللاعبين في أول لقاء وشرح طريقة العمل ومنهجية التدريب، وإبراز أهداف الخضر في الاستحقاقات الرسمية المقبلة.
وسجل رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي حضوره في مركز سيدي موسى، أين التقى باللاعبين و تناول معهم وجبة الفطور، كما تابع أطوار الحصة التدريبية، أين أكدت مصادرنا من داخل معسكر الخضر بأن رئيس الفاف كان يمازح كثيرا رفقاء فغولي و يحاول استقبالهم بابتسامة عريضة، من أجل التأكيد على ضرورة فتح صفحة جديدة و التفكير فيما هو قادم.
وتنتظر المنتخب الوطني مقابلتان بملعب مصطفى شاكر بالبليدة انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، ودية هذا الثلاثاء أمام غينيا كوناكري، وبعد خمسة أيام من ذلك أمام الطوغو، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.
الفاف تتعاقد مع مترجم
على صعيد آخر كشفت مصادر النصر من داخل مركز سيدي موسى بأن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تعاقدت مع مترجم خاص سيضمن ترجمة كلام الناخب الوطني و مساعديه من الاسبانية إلى الفرنسية و العربية، حيث أكدت ذات المصادر بأن هذا المترجم سيعمل فقط على مدار أيام التربص الجاري حاليا، بسبب ارتباط المكلف بالإعلام بضمان نشر الأخبار على الموقع الرسمي للفاف. جدير بالذكر أن الفاف برمجت أمس منطقة مختلطة بين اللاعبين و رجال الإعلام بداية من الساعة 17:15.     
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى