حمّار يكـثف الاتصـالات قصـد إقنــاع تـام بانغ بالعــودة
كشف أمس رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، بأنه كثف من الاتصالات الأيام الأخيرة قصد حثه اللاعب الكاميروني تام بانغ للالتحاق بالفريق، بعد ذهابه المرة الأخيرة إلى مسقط رأسه بالكاميرون، ولم يعد إلى غاية اليوم.
و أشار نفس المتحدث في تصريح صحفي، بأنه ربط الاتصال مع مناجيره، قصد إقناعه بالعودة، لكن الأخير أشار بأن عقد اللاعب أنقضى بتاريخ 31 ماي 2017، ما يعني بأنه حر من أي التزام، في وقت تمسكت الإدارة بالتاريخ الموضوع، من طرف الرابطة عبر موقعها الإلكتروني، الذي يشير بأن عقد اللاعب ينتهي بتاريخ 30 جوان الحالي.
و في الوقت الذي طرح مقترح بتعيين محضر قضائي من أجل تدوين غيابات اللاعب، قصد المحافظة على حقوق الفريق، تتجه الأمور إلى تسيير الملف بعقلانية، من خلال إقناع اللاعب بطريقة ودية من أجل الالتحاق بتدريبات النادي، مع حثه على تجديد عقده لموسم جديد، والتأكيد لحصوله على كل مستحقاته المادية التي يدين بها إلى غاية نهاية عقده.
و أشار الرئيس السطايفي حسان حمّار، بأن تام بانغ ورقة مهمة في حسابات النادي، و من الضروري تجديد عقده تحسبا للموسم المقبل، حيث سيشارك النسر الأسود في المنافسة القارية، إضافة إلى المباريات المتبقية لحساب البطولة أو كأس الجمهورية.
في وقت يواصل الفريق السطايفي التحضير لمواجهة هذا الأربعاء، التي ستجمعه بمولودية بجاية لحساب الجولة 28 من الرابطة المحترفة الأولى، حيث علمنا بأن المدرب مضوي، سيرافق 20 لاعبا أمسية اليوم بداية من الساعة التاسعة ليلا، حيث سيقيم بفندق ريا المتواجد ببجاية، قصد التحضير للمواجهة، ووضع عناصر التعداد في ظروف ملائمة، من أجل العودة بنقاط الفوز، في وقت يواصل الفريق التحضير بحضور شبه مكتمل للاعبين، مع غياب كل من تام بانغ، أمادا و ناجي المصاب، إضافة إلى بعض اللاعبين من الفريق الرديف، سيقوم المدرب بنقلهم مع الوفد إلى بجاية.
و تجدر الإشارة  إلى أن إدارة وفاق سطيف، تنتظر الإعلان اليوم على مداولات المجلس الشعبي البلدي لبلدية سطيف، التي ستدرس تخصيص مبلغ مالي يقارب 4 ملايير سنتيم، بغرض الإسراع في ضخه في خزينة النادي، و فك الضائقة المالية التي يعاني منها الفريق، و التي تسببت في توقف الاتصالات و المفاوضات مع اللاعبين المستهدفين الجدد.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى