ضمن فريق اتحاد عنابة خدمات 8 لاعبين جدد، بعد تفاوضهم سهرة أول أمس مع الرئيس عبد الباسط زعيم، من بينهم مهاجم الموك مصطفى بورقعة، وثلاثي «لاصام» بن مالك، بولكرطوس وبختاتو، ليرتفع بذلك تعداد اتحاد عنابة إلى 22 لاعبا، من بينهم 12 مستقدما جديدا.
وتفاوض الرئيس زعيم أمس الأول مع مجموعة من اللاعبين المقيمين خارج عنابة، وفقا للقائمة الأولية التي ضبطها بالتنسيق مع المدرب صحراوي، حيث كان 3 لاعبين من جمعية عين مليلة ضمن المستهدفين، بحكم معرفة صحراوي بمؤهلاتهم الفردية، كونه دربهم الموسم المنصرم، ما سهل مهمة زعيم في التفاوض معهم، والوصول إلى اتفاق مبدئي، قدم على ضوئه كل لاعب ملفه الإداري.
كما مست المفاوضات مجموعة من العناصر الناشطة في المجموعة الشرقية لبطولة الهواة، بالنظر لخصوصية المنافسة في هذا القسم، حيث تم الاتفاق مع هداف «الموك» بورقعة، الذي أودع ملفه الإداري، إضافة إلى مهاجم اتحاد خنشلة بلال زياني، ووسط ميدان أمل شلغوم العيد زكرياء كموخ، وبلال بن جنين المستقدم من نجم مقرة.
للإشارة غاب مهاجم جمعية عين مليلة عماد عناني عن الجلسة التي كانت مقررة مع الرئيس زعيم، كما أن عودة المهاجم البجاوي تبقى جد واردة، كونه من أبرز الأسماء المسجلة في «الأجندة»، شأنه شأن عنتر بوشريط، الذي يبقى مستقبله مرهون بتسوية وضعيته مع الموب.
ووافق المهاجم طويل الهواري على البقاء لموسم آخر، بعدما تألق الموسم المنصرم، بعدما رفع العارضة إلى 90 مليون شهريا مقابل التجديد، قبل أن يوافق على راتب قدره 70 مليون سنتيم، فيما تم الاتفاق مع المدافع المحوري حمزة بوعزيز لتجديد عقده، والحارس جمعة والمدافع خروبي.
للإشارة فإن كل لاعب يوافق على الانضمام لاتحاد عنابة، يودع ملفه الإداري وجواز سفره لدى الإدارة، مع التوقيع على عقد إداري مبدئي، قبل الإمضاء الرسمي بداية من 10 جويلية القادم، مع تلقي تسبيق يمثل رواتب 3 أشهر، علما وأن انطلاق التحضيرات مبرمج لمنتصف الشهر المقبل.
ص / فرطــاس

وفيما يلي قائمة اللاعبين الموقعين:
التجديد: معيزة عادل ـ جمعة حسام ـ العابد اسكندر ـ مواس رمزي ـ خروبي رمزي ـ محمود عبود ـ طويل الهواري ـ بوعزيز حمزة ـ حراث زوبير ـ نقرة إلياس.
المستقدمون: بوعلام بن مالك و مروان بولكرطوس و أسامة بختاتو (جمعية عين مليلة ـ محي الدين مراح و السعيد زايدي و أسامة بن فرحات (حمراء عنابة) ـ زكرياء كموخ (أمل شلغوم العيد) ـ مصطفى بورقعة (مولودية قسنطينة) ـ بلال بن جنين (نجم مقرة) ـ بلال زياني (إتحاد خنشلة) ـ هاشم بوعافية (أهلي البرج) ـ سفيان ربيعي.

الرجوع إلى الأعلى