إدارة الموب  تنتظر قرارات لجنة المنازعات
تسعى  إدارة فريق  مولودية بجاية جاهدة إلى حسم أمر العارضة  الفنية، بعد  فشل صفقة المدرب السابق لسريع غليزان معز بوعكاز، الذي رفض عرضها  بسبب العروض الكثيرة التي تلقاها من فرق تنشط بطولة الرابطة المحترفة الأولى، و في مقدمتها مولودية وهران.
و قد دخلت الإدارة البجاوية في اتصالات جد متقدمة مع بعض المدربين، من بينهم  نبيل نغيز و عبد الرحمان عصمان و كريم خودة و رايت عبد المالك.
و أكد رئيس مجلس الإدارة مصطفى رزقي في هذا الإطار، بأن المدرب الجديد  سيعرف بنسبة كبيرة سهرة اليوم، رافضا الإفصاح عن اسمه، و هذا خوفا من تضييع الصفقة، مثلما حدث مع التقني التونسي الذي  كان على حد تعبيره، قاب قوسين من الإشراف على العارضة الفنية للموب، قبل أن يتراجع في آخر لحظة و يغير وجهته.
  و في سياق منفصل تنتظر إدارة مولودية بجاية قرارات لجنة المنازعات بخصوص الشكاوى التي رفعها مؤخرا  اللاعبون خدير و بن شريفة و لخضاري
و بن طيب و سيديبي و مساعدية ضد الفريق.
و سيتنقل مصطفى رزقي اليوم الخميس إلى مقر لجنة المنازعات،
و هذا لأجل الدفاع  عن فريقه، من خلال الملفات التي أعدتها إدارة  النادي التي ضخت في وقت سابق مرتب ثلاثة أشهر في  حساب كل لاعب، كما قامت بخصم راتب ثلاثة  أشهر من أجور اللاعبين بسبب سقوط الفريق، مثلما ينص عليه أحد بنود القانون الداخلي.
كما كشف  ذات المتحدث بأن الإدارة الجديدة تمكنت منذ توليها مهمة تسيير شؤون الفريق،  من تسوية ما قيمته  تسعة ملايير سنيتم من الديون، التي تمثل مستحقات اللاعبين، و المقدرة إجمالا بحوالي 17 مليار سنتيم .
أ/س

الرجوع إلى الأعلى