إدارة الموب تفاوض المدرب بوعراطة و مناجير يقترح دو سابر
 كشف رئيس مجلس  تسيير فريق مولودية بجاية مصطفى رزقي في حديث قصير خص به النصر صبيحة أمس الأحد، أنه بصدد التفاوض مع المدرب السابق لمولودية العلمة رشيد بوعراطة، لأجل الإشراف على العارضة الفنية للفريق خلال الموسم المقبل، بعدما تراجع عن التعاقد مع الناخب الوطني المساعد السابق نبيل نغيز، و أضاف ذات المتحدث بأن إدارة فريقه تريد حسم مسالة المدرب في أسرع وقت ممكن.
إلى ذلك علمنا من مصادرنا بأن إدارة الموب وضعت في مفكرتها بدائل في حال فشل المفاوضات مع التقني القسنطيني، و يتعلق الأمر بكل مدرب شبيبة القبائل مراد رحموني، و المدرب السابق لاتحاد الجزائر المغترب مولود حمدي.
من جهة  أخرى اقترح أحد المناجرة على الإدارة البجاوية، خدمات المدرب السابق للفريق المغربي وداد الدار البيضاء الفرنسي دو سابر.
أما بخصوص عملية الانتدابات. علمت النصر من مصدر موثوق، بأن إدارة الموب دخلت خلال الساعات القليلة الماضية في اتصالات جد متقدمة مع حارس اتحاد بلعباس عثمان طوال، لأجل ضمه إلى تعداد فريقها خلال فترة الانتقالات الصيفية
وفي سياق منفصل ينتظر أن تصدر لجنة المنازعات اليوم  قراراتها بخصوص الشكاوى التي أودعها مؤخرا  اللاعبون  خدير، صالحي، لخضاري، بن طيب و مساعدية ضد مولودية بجاية، على خلفية عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.
و من هذا المنطلق ستتضح الرؤية بخصوص شرعية إمضاء اللاعب المالي صومايلا لصالح فريق اتحاد الجزائر من عدمها، خاصة و أن الفريق البجاوي قدم اعتراضا في هذا الإطار، معتبرة توقيع ذات اللاعب غير قانوني، بحجة أنه لا يزال مرتبطا بالفريق لموسم آخر، كما أنه تحصل على  كامل  مستحقاته المالية.
هذا و تنتظر إدارة الموب أن تفصل لجنة المنازعات في باقي الشكاوى لصالح الرباعي خدير  و لخضاري و بن طيب و مساعدية.        أ/س

الرجوع إلى الأعلى