الشـاوية تقترب من غلـق ملـف الانتـدابـات و التشكيــلة حصــريا على صفحــات النــصر
تقترب إدارة فريق اتحاد الشاوية برئاسة عبد المجيد ياحي، ورئيس النادي الهاوي لخضر معروف، من غلق باب الانتدابات، تحضيرا للموسم الرياضي الجديد،  أين كشفت إدارة الفريق حصريا لجريدة النصر، عن تشكيلة الموسم القادم، والتي ميزها استقدام 16 لاعبا جديدا، تراوحت أعمارهم ما بين 19 و30 سنة، بعد الاحتفاظ بـ 6 لاعبين، في انتظار التفاوض مع آخرين.
قائمة اللاعبين الجدد الذين وقعوا رسميا، سيحملون لأول مرة ألوان اتحاد الشاوية، باستثناء لاعب ترجي قالمة سيساوي، تؤكد تفضيل إدارة ياحي التعاقد مع لاعبين شبان.
فجل اللاعبين معدل أعمارهم ما بين 19 و24 سنة، باستثناء سيساوي وخوالد (25 و28 سنة)، وكذا نموشي الذي يعد أكبرهم سنا (30 سنة).
وبالتدقيق في القائمة الاسمية، فإن إدارة ياحي ربطت اتصالاتها بأندية من وسط وشرق البلاد، أين تعاقدت مع 3 لاعبين من نجم القليعة، ولاعبين من ترجي قالمة، ولاعبين آخرين من شباب حي موسى، مع استقدام لاعبين آخرين من أولمبي الونزة والأخضرية واتحاد الرباح واتحاد تبسة ومولودية بلدية قسنطينة والدار البيضاء وحي الجبل ونجم القرارم.
وكشف ياحي للنصر بأن إدارته اقتربت من غلق قائمة الانتدابات، وتبقى في رحلة بحث عن 3 أسماء، إضافة إلى حارس مرمى، مبينا بأن المفاوضات مع بعض لاعبي الموسم الماضي ما تزال جارية.
كما أكد محدثنا بأن اللاعب شتي لا يزال مرتبطا بالفريق، مشيرا أن إدارة شبيبة القبائل لم تتصل بإدارته لإتمام صفقة انتقاله، مضيفا بأن إدارته ستمهل إدارة حناشي ما بين 15 إلى 20 يوما، وفي حال لم يكن أي رد، سيتم تأهيله تلقائيا في الشاوية.
وكشف ياحي بأن التحضيرات الرسمية ستنطلق يوم 15 جويلية، بعد أن يحل المدرب جيجيو على الساعة (14,00)، قبل الشروع في التحضيرات في حدود الساعة (18,00)، علما وأنه تم برمجة تربص بأم البواقي وآخر بتونس.
وبخصوص الإعانات المالية، كشف ياحي بأن إدارته تلقت وعودا من البلدية بضخ إعانات الموسم القادم، إضافة إلى وعود من المجلس الشعبي الولائي، في انتظار ضخ إعانة الصندوق الولائي، مبينا بأنه شرع في أشغال ترميم نزل الفريق، من ماله الخاص، من خلال صيانة المطعم ودورات المياه، ثم تركيب المكيفات الهوائية وأجهزة تلفاز، في الوقت الذي وعدت البلدية بدهن النزل.                       
أحمد ذيب

وفي ما يلي تشكيلة الفريق للموسم الجديد:
حراسة المرمى:
وائل محمد (نجم القليعة) رقم القميص 30، ياحي عبد الجليل (تجديد) رقم القميص 16.
الدفاع:
بوهنة مهدي (الدار البيضاء) رقم القميص 2، درواوي مسعود (حي الجبل) رقم القميص 17، نمور عبد الحق (نجم القليعة) رقم القميص 23، نموشي زكرياء (نجم القرارم) رقم القميص 5، أونيسي محمد (النادي الرياضي لبلدية المسيلة) رقم القميص 3، دريدح عمر (تجديد) رقم القميص 6.
وسط الميدان:
دميغة سامي (شباب حي موسى) رقم القميص 22، مكنزة سليم (مولودية بلدية قسنطينة) رقم القميص 15، سيساوي عمر (ترجي قالمة) رقم القميص 8، صياب يوسف إسلام (اتحاد الرياضي الرباح) رقم القميص 14، زروقي إبراهيم (نجم القليعة) رقم القميص 21، علاوة أيمن (تجديد) رقم القميص 10، بوطمينة حماد (تجديد).
الهجوم:
عنتري محمد الشريف (أولمبي الونزة) رقم القميص 7، بن دريمية عمار (نادي الأخضرية) رقم القميص 9، بوضياف عماد (شباب حي موسى) رقم القميص 19، حسني يحي (ترجي قالمة) رقم القميص 20، خوالد محمد العربي (اتحاد تبسة) رقم القميص 11، ساجي نصر الدين (تجديد) رقم القميص 13، ماتيب عبد الله (تجديد) رقم القميص 25.                             أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى