إدارة الكاب تتحدى الفاف و تشرع في الانتدابات
عينت إدارة شباب باتنة اللاعب السابق مراد كوليب مساعدا للمدرب لخضر عجالي، بعد أن اقترح المدرب الجديد للكاب على الرئيس علي فروج رحيم عز الدين للعمل إلى جانبه،  في انتظار الحسم في هوية مدرب الحراس.
إلى ذلك باشر أمس عجالي  مهامه بعقده اجتماعا مع الإدار،ة كان فرصة لاستعراض احتياجات الفريق و آفاقه المستقبلية، في ظل التغييرات الكبيرة التي ستشمل تعداده، و ذلك بنسبة 90 بالمائة، بعد تسجيل مغادرة 18 لاعبا من القدامى، و الاحتفاظ مبدئيا بلاعب واحد وهو خناب.
 كما كان هذا اللقاء فرصة لرسم خارطة الطريق، و ضبط البرنامج التحضيري تحسبا للموسم المقبل، إلى جانب عملية البحث و التنقيب التي انطلقت أمس، بوضع المجموعة الأولى من الشبان المرشحين لحمل ألوان الكاب تحت المعاينة و التجربة لمدة يومين.
و حسب فروج فإن التجارب الميدانية ستتواصل لمدة أسبوع قبل ضبط قائمة المحتفظ بهم،  و لو أن لاعب أمل مروانة عيساوي يعد أول المنتدبين، تزامنا مع وضع الطاقمين الإداري  و الفني اللعب من أجل البقاء، و احتلال مرتبة مشرفة في بطولة الرابطة المحترفة الثانية هدفا أساسيا للموسم المقبل، بالنظر للظروف العسيرة التي يمر بها الفريق، و تهديدات الفاف بمنعه من الانتدابات على خلفية تفاقم حجم المديونية.
و في هذا الصدد عبر رئيس الفريق عن تفاؤله بإيجاد مخرج للديون التي قد تشكل عائقا بالنسبة لعملية الانتدابات، موضحا أن الإدارة لديها مهلة إلى غاية 30 جويلية الجاري، لتنفيذ قرارات لجنة المنازعات للفاف، و المتعلقة بمستحقات اللاعبين القدامى، و التي تفوق ثلاثة مليار سنتيم، بغض النظر عن مبلغ 8 مليار سنتيم يمثل ديون جهات أخرى.
  للإشارة فإن المدرب عجالي التزم بضبط التعداد قبل 15 جويلية، تاريخ انطلاق التحضيرات للموسم الجديد، رغم تخوفات الإدارة من تهديدات الفاف تجاه الفرق المدانة.                   
م ـ  مداني

الرجوع إلى الأعلى