وقع مساء أمس، وسط ميدان إتحاد بلعباس سيدهم إلياس، على عقد يربطه بوفاق سطيف لمدة سنتين، واختار القميص رقم ستة ليحمله الموسم المقبل، وقد جرت مراسيم التوقيع بمقر الفريق مختار عريبي بحي بومرشي، بعد اتفاق اللاعب على كل التفاصيل مع رئيس النادي حسان حمّار خلال الأيام السابقة.
وبإمضاء سيدهم يضمن النسر الأسود أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قصد تعويض النقص الفادح على مستوى وسط الميدان، إثر مغادرة كل من تام بانغ و أمادا، في انتظار توقيعات جديدة اليوم بمقر الفريق، لكل من لاعب شبيبة القبائل سمير عيبود، ولاعب مولودية وهران شمس الدين نساخ، ومهاجم دفاع تاجنانت يوسف شيبان، مع توقع التحاق لاعبين إفريقيين من جنسية غابونية قصد التوقيع لاحقا.
وصرح المستقدم الجديد سيدهم، بأنه اختار فريقا كبيرا يعتبر قلعة للكؤوس، مبديا تأسفه على مغادرة إتحاد بلعباس، مضيفا: « أعتذر للعقارب على المغادرة، لكن وفاق سطيف قدم لي عرضا لا يمكن للاعب طموح أن يرفضه»، أما عن طموحاته مع فريقه الجديد، أضاف قائلا: « سأواصل مع اللاعبين مهمة حصد الألقاب، والحصول على أكبر قدر منها خلال الموسم المقبل، وذلك بتضافر كل الجهود».
من جهة أخرى صرح رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، في تصريح صحفي أعقب عملية توقيع سيدهم، بأن الإدارة لم تفكر يوما واحدا في تغيير المدرب خير الدين مضوي أو مساعده مليك زرقان، و في ذات الصدد صرح قائلا: « المدرب ومساعده باقيان لأن الأول يحوز على عقد يمتد لأربع سنوات، ولن نسمح بمغادرته لفريق آخر»، مشيرا إلى توقع إحداث تغيير واحد سيمس الطاقم الفني، ما جعل مصادرنا تشير إلى احتمال عودة المحضر البدني عمارة مرواني.
الرئيس السطايفي قال أيضا بأنه اتفق مع الطاقم الفني، على إجراء تربص تحضيري للموسم المقبل، بداية من يوم 25 جويلية ويمتد إلى 16 أوت المقبل بالمغرب، على أن يقسم على مرحلتين، عشرة أيام بمنطقة إيفران والبقية بالدار البيضاء، سيخوض فيها الوفاق 4 لقاءات ودية تحضيرية.
و أشار حسان حمّار إلى أن وفاق سطيف سيلعب على خمس جبهات خلال الموسم المقبل، ويتعلق الأمر بكل من الكأس الممتازة، رابطة الأبطال الإفريقية، البطولة، الكأس والبطولة العربية.
كما تطرق في الأخير إلى قائمة المسرحين، كاشفا بأن الأمر يتعلق بكل من الحارس عبد الرؤوف بلهاني، و المدافعين سفيان بوشار، فريد ملولي و خير الدين عروسي، وكذا المهاجمين عادل بوقروة و رشيد ناجي.                 رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى