ضبطت إدارة مولودية باتنة البرنامج التحضيري للموسم القادم، وذلك خلال اجتماع مشترك مع الطاقم الفني، كان فرصة للطرفين لاستعراض احتياجات الفريق، في ظل رهان الفريق على ورقة الصعود إلى حظيرة وطني الهواة، من خلال تسخير كل الإمكانيات لتجسيد رغبة الأنصار.
اجتماع أول أمس، مكن الرئيس زعطوط من عرض قائمة بأسماء 15 لاعبا على المدرب حسين زكري، والذين تم الاتصال بهم تحسبا لضمهم، فيما اقترح زكري قائمة إضافية مشكلة من 5 لاعبين، رفض الكشف عن أسمائهم في الوقت الراهن.
الطرفان اتفقا كذلك على إخضاع جميع اللاعبين المستهدفين إلى فترة تجريبية لمدة 3 أيام للوقوف على إمكانيات كل منهم، وقدرته على منح الإضافة المرجوة للتشكيلة، مع مواصلة عملية التنقيب، ولو أن الهاجس المالي صار يشكل الحاجز الأكبر لتجسيد الصفقات.
من جهة أخرى، حدد زكري تاريخ 20 جويلية الجاري للشروع في التحضيرات للموسم الجديد، حيث ينتظر أن يجري الفريق تربصين، الأول خارج الولاية لمدة 10 أيام، فيما ستحتضن مدينة الشمرة المعسكر الثاني، والذي ستتخلله 4 لقاءات ودية.
بالموازاة مع ذلك، اختارت الإدارة مركب أول نوفمبر لاحتضان المباريات الرسمية للبوبية في بطولة ما بين الجهات، وذلك بسبب تدهور أرضية ملعب الشاوي، والتأخر في انطلاق أشغال تهيئته ببساط اصطناعي جديد.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى