لكناوي يقترب من تدريب جمعية الخروب
يقترب المدرب السابق لاتحاد بسكرة نذير لكناوي، من الإشراف على العارضة الفنية لفريق جمعية الخروب، حيث أكدت مصادر النصر الموثوقة، بأن مسيري لايسكا التقوا به بمدينة الخروب خلال الساعات القليلة الماضية، حيث جلسوا إلى طاولة المفاوضات، أين أملى المدرب السابق لشباب عين فكرون شروطه، بما فيها الخاصة بالجانب المادي.
و حسب مصادرنا دائما، فإن التقني العنابي يصر على لعب ورقة الصعود مقابل الإشراف على العارضة الفنية لأصحاب اللونين الأحمر و الأبيض.
للإشارة سيرد مسؤولو فريق جمعية الخروب على المدرب لكناوي اليوم الأربعاء كأقصى تقدير، الذي يملك بعض العروض من أندية أخرى، مثلما أكده لمقربيه.
و كان رئيس جمعية الخروب معمر ذيب قد عاد من خارج أرض الوطن، أين عقد اجتماعا ثلاثيا مع عضوين فاعلين من إدارته الجديدة، من أجل رسم خريطة الموسم المقبل، و مباشرة الاتصالات مع العناصر المستهدفة، حيث أكدت مصادرنا بأن المسيرين تلقوا مقترحات عدة لاعبين ينشطون في قسم الهواة، و هناك حتى عناصر تنشط في القسم الثاني المحترف، في صورة صانع ألعاب أهلي البرج العلمي دوادي، الذي منح موافقته من أجل العودة إلى الجمعية، في انتظار الدخول معه في مفاوضات جدية.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى